الملك القائم و حقيقة النفاثات في العقد - الأفعى العظيمة شرح مفصل للبروفيسور / - مايو 23, 2021
⭐🌙⭐السلام
عليكم
ورحمة
الله تعالى
وبركاته
أمسية
جميلة ومنسمه بنسمات علم تفرّد به كتاب العلم الجامع القرآن الكريم بروفيسور ومتابعة
طيبة للجميع
رشفة
حياة
أمسية كلها زخات العلم أتمناها لكم
جميعا
مرحبا بروفيسور، أمسية هادئة
البروفيسور
مرحبا
أمسية هادئة
تفضلي
رشفة
حياة
بعد أن استخرجت من حديث النبي محمد
من خلال بحيرة طبرية وعين زغر المرمزتين واللتان في الحقيقة كانتا رسالة الدجال
المسخ لأعوانه ليدلهم عن مكان هيكل الشيطان الأول والثاني، فكيف ستكون الخطوة
التالية بروفيسور؟؟؟
وددت لو تحدثنا عن الأفعى العظيمة
التي بالصحراء
البروفيسور
طيب
كما هو معلوم أن إبليس لم يتمكن من
إخراج آدم وزوجه من الجنة بمفرده ولكن بمساعدة مخلوق ثاني وهي الحية، نزلي معلومات
حول الموضوع
رشفة
حياة
صحيح بروفيسور، لحظة
ذكر غير واحد من المفسرين أن إبليس
لما أراد أن يدخل الجنة، ليستزل آدم وحواء عليهما السلام، فدَخل في جوف الحية،
فلما دخلت الحية الجنة، خرج إبليس من جوفها.
وقيل: إن عدو الله إبليس عرض نفسه
على دوابّ الأرض أيُّها يحمله، حتى يدخل الجنة معها ويكلم آدم وزوجته، فكلّ الدواب
أبى ذلك عليه، حتى كلّم الحية، فقال لها: أمنعك من ابن آدم، فأنت في ذمتي إن أنت
أدخلتِني الجنة. فجعلته بين نابين من أنيابها، ثم دخلت به، فكلمهما من فيها.
وقيل: إن الْحَيَّةَ كَانَتْ خَادِمَ
آدَمَ عَلَيْهِ السَّلَامُ فِي الْجَنَّةِ، فَخَانَتْهُ بِأَنْ مَكَّنَتْ عَدُوَّ
اللَّهِ مِنْ نَفْسِهَا ، وَأَظْهَرَتِ الْعَدَاوَةَ لَهُ هُنَاكَ ، فَلَمَّا
أُهْبِطُوا تَأَكَّدَتِ الْعَدَاوَةُ ، وَجُعِلَ رِزْقُهَا التُّرَابَ ، وَقِيلَ
لَهَا : أَنْتِ عَدُوُّ بَنِي آدَمَ وَهُمْ أَعْدَاؤُكِ ، وَحَيْثُ لَقِيَكِ
مِنْهُمْ أَحَدٌ شَدَخَ رَأْسَكِ .
انظر: " تفسير عبد الرزاق
" (2/75) ، " تفسير الطبري " (1/526) ، (1/530) ، " تفسير ابن
عطية " (1/128) ، " تفسير ابن كثير " (1/236) ، " تفسير
القرطبي " (1/313) .
وروى ابن أبي حاتم في " تفسيره
" (5/1450) عَنِ السُّدِّيِّ ، عَمَّنْ حَدَّثَهُ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ،
قَالَ : " فَآتَاهُمَا إِبْلِيسُ فَقَالَ : ( مَا نَهَاكُمَا رَبُّكُمَا عَنْ
هَذِهِ الشَّجَرَةِ ) ، فَلَمْ يُصَدِّقَاهُ حَتَّى دَخَلَ فِي جَوْفِ الْحَيَّةِ
فَكَلَّمَهُمَا " وهذا إسناد ضعيف
وفي مطلع سفر التكوين أول كتب العهد
القديم يظهر الشيطان متخفيا بهيئة حيَّة في فردوس عدن ليجرب أم الجنس البشري .. حواء،
فيصف الكتاب الحيَّة بـ (أحيل جميع حيوانات البرية) (تكوين 3 :1) وبأنها خدّاعة
(تكوين 3 :13)، انفردت تلك الحية بحواء وبأسلوب ماكر دفعتها لتناول ثمر الشجرة
التي نهاهم الرب من أكلها واستعمل الشيطان في إغواء حواء الخطيئة ذاتها التي كانت
سببا في سقوطه وهي الكبرياء، حيث قال لها بأنها إن أكلت تلك الثمرة هي وآدم
فسيصيران كالإله عارفين الخير والشر (تكوين 1 :5)
من إنجيل
برنابا
الفصل الأربعون
فلما علم الشيطان بذلك تميز غيظا،
فاقترب إلى باب الجنة حيث كان الحارس حية مخوفة لها قوائم كجمل وأظافر أقدامها
محددة من كل جانب كموسى.
فقال لها العدو: (اسمحي لي بأن ادخل
الجنة)
أجابت الحية: (وكيف أسمح لك بالدخول وقد
أمرني الله بأن أطردك؟)
أجاب الشيطان: (ألا ترين كم يحبك
الله إذ أقامك خارج الجنة لتحرسي كتلة الطين وهي الإنسان؟
فإذا أدخلتني الجنة أجعلك رهيبة حتى
أن كل أحد يهرب منك، فتذهبين وتقيمين حسب إرادة) فقالت الحية (وكيف أدخلك)
أجاب الشيطان: (إنك كبيرة
فافتحي فاك فأدخل بطنك، فمتى دخلت الجنة ضعيني بجانب هاتين الكتلتين من الطين
اللتين تمشيان حديثا على الأرض)
ففعلت عندئذ الحية ذلك، ووضعت
الشيطان بجانب حواء لأني آدم زوجها كان نائما، فتمثل الشيطان للمرأة ملاك جميلا وقال
لها: (لماذا لا تأكلان من هذه التفاح وهذه الحنطة؟)
أجابت حواء: (قال لأني إلهنا إنا إذا
أكلنا منها صرنا نجسين ولذلك يطردنا من الجنة)
فأجاب الشيطان: (انه لم يقل الصدق،
فيجب أن تعرفي أن الله شرير و حسود ولذلك لا يحتمل أندادا لكنه يستبعد كل أحد، و
هو إنما قال لكما ذلك لكيلا تصيرا ندين له، و لكن إذا كنت و عشيرك تعملان بنصيحتي
فإنكما تأكلان من هذه الأثمار كما تأكلان من غيرها لا تلبثا خاضعين لآخرين، بل
تعرفان الخير و الشر كالله و تفعلان ما تريدان ، لأنكما تصيران ندين لله)
فأخذت حينئذ حواء وأكلت من الأثمار، ولما
استيقظ زوجها أخبرته بكل ما قال الشيطان، فتناول منها ما قدمته له وأكل وبينما كان
الطعام نازلا ذكر كلام الله، فلذلك أراد أن يوقف الطعام فوضع يده في حلقه حيث كل
إنسان له علامة.
يشير سفر
التكوين في الكتاب
العبري، إلى الثعبان الذي تسبب في طرد آدم
وحواء من جنة عدن (تك 3: 1-20). يُستخدم الثعبان أيضًا لوصف وحوش البحر.
توجد أمثلة على هذه التعريفات في سفر إشعيا حيث يُشار إلى تنين يشبه الثعبان يدعى
ليفياثان (إشعياء 27: 1)، وفي سفر عاموس حيث يعيش ثعبان في قاع البحر (عاموس 9:
3). يصف الثعبان مجازيًا أماكن الكتاب المقدس مثل مصر (إرميا 46: 22)، ومدينة دان
(تك 49:17). ويقارن النبي إرميا ملك بابل بالثعبان (إرم 51:34).
سفر التكوين 3: 1 وَكَانَتِ
الْحَيَّةُ أَحْيَلَ جَمِيعِ حَيَوَانَاتِ الْبَرِّيَّةِ الَّتِي عَمِلَهَا
الرَّبُّ الإِلهُ، فَقَالَتْ لِلْمَرْأَةِ: «أَحَقًّا قَالَ اللهُ لاَ تَأْكُلاَ
مِنْ كُلِّ شَجَرِ الْجَنَّةِ؟»
3) سفر
التكوين 3: 4 فَقَالَتِ الْحَيَّةُ لِلْمَرْأَةِ: «لَنْ تَمُوتَا!
4) سفر
التكوين 3: 13 فَقَالَ الرَّبُّ الإِلهُ لِلْمَرْأَةِ: «مَا هذَا الَّذِي
فَعَلْتِ؟» فَقَالَتِ الْمَرْأَةُ: «الْحَيَّةُ غَرَّتْنِي فَأَكَلْتُ».
قصة الصحابي مع الثعبان الجني
في الحديث الصحيح عن مالك وغيره عن
أبي السائب مولى هشام بن زهرة
{أنه دخل على أبي سعيد الخدري في بيته ; قال:
فوجدته يصلي ، فجلست أنتظره حتى تقضى صلاته ، فسمعت
تحريكا في عراجين من ناحية البيت ، فالتفت فإذا حية ، فوثبت
لأقتلها ، فأشار إلي أن أجلس ، فجلست ، فلما انصرف أشار إلى بيت في الدار
فقال : أترى هذا البيت ؟
فقال : نعم
.
فقال : كان
فيه فتى منا حديث عهد بعرس .
قال : فخرجنا مع رسول الله صلى الله
عليه وسلم إلى الخندق ، فكان
ذلك الفتى يستأذن رسول الله صلى الله عليه وسلم بأنصاف النهار ، فيرجع إلى أهله ،
فاستأذنه يوما ، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم :
خذ عليك سلاحك ; فإني أخشى عليك قريظة .
فأخذ الرجل سلاحه، ثم رجع، فإذا امرأته بين البابين قائمة،
فأهوى إليها بالرمح ليطعنها به، وأصابته غيرة، فقالت له:
كف عليك رمحك، وادخل البيت حتى تنظر ما الذي أخرجني، فدخل، فإذا حية_عظيمة
منطوية على الفراش، فأهوى إليها بالرمح، فانتظمها ثم خرج به فركزه في الدار، فاضطربت عليه فما ندري أيهما كان
أسرع موتا: الحية أم الفتى.
قال : فجئنا إلى النبي صلى الله عليه
وسلم فذكرنا له ذلك
قلنا : ادع الله يحييه لنا .
فقال : استغفروا لصاحبكم .
ثم قال: إن
بالمدينة جنا قد أسلموا، فإذا رأيتم منهم شيئا فآذنوه ثلاثا، فإن
بدا لكم بعد ذلك فاقتلوه ، فإنما هو شيطان
البروفيسور
جيد
رشفة
حياة
روى البخاري ومسلم وأبو داود (1) عن
أبي لبابة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم: نهى عن قتل الْجِنَّان التي
تكون في البيوت إلا الأبتر وذا الطفيتين؛ فإنهما اللذان يخطفان البصر ويتتبعان ما
في بطون النساء. والطفيتان -بضم الطاء-الخطان الأبيضان على ظهر الحية.
البروفيسور
كانت هذه الأفعى في الجنة حسناء معجبة بنفسها ولا ترى من بين المخلوقات من هي أجمل منها حتى خلق الرب
المرأة حواء وكانت أكثر منها حسنا فاختارت الأفعى أن تتوارى عن الأنظار بعيدا لأنها كانت دائما تقول أن لا أحد
أجمل منها فخشيت أن يقال لها تلك المرأة زوجة آدم أجمل منك وابتعدت بعيدا وكانت لوحدها لذلك تمكن منها
إبليس واستغل
نقطة ضعفها وهي شعورها بالنقص أمام المرأة حواء وجعلها حليفة له ووو...
فجعلت إبليس في بطنها ومكنته من الوصول إلى المرأة التي كانت تغار منها وتمكن هو من الرجل الذي كان يحسده
وحدثت المعصية التي أغضبت الإله فطرد الرب إبليس والافعى معا.
وهكذا
لم يتوقف إبليس حتى أخرج آدم من الجنة وجعله يرتكب الخطيئة.
إن الأخلاق الحسنة هي الجنة وسوء
الأخلاق هو الجحيم.
فكان نزول الحية إلى الأرض عند بوابة
مراكش وسبق وتحدثت عن بوابة مراكش وكانت في القديم تتخذ من طرف الاقوام مرصدا.
رشفة
حياة
25) سفر
رؤيا يوحنا اللاهوتي 12: 9
فَطُرِحَ التِّنِّينُ الْعَظِيمُ،
الْحَيَّةُ الْقَدِيمَةُ الْمَدْعُوُّ إِبْلِيسَ وَالشَّيْطَانَ، الَّذِي يُضِلُّ
الْعَالَمَ كُلَّهُ، طُرِحَ إِلَى الأَرْضِ، وَطُرِحَتْ مَعَهُ مَلاَئِكَتُهُ
عند بوابة مراكش؟؟؟؟ ولماذا عندها
بالضبط؟؟؟ مرصداااا لأقوام آخرين؟ اتقصد الشياطين من الجن؟؟؟
البروفيسور
تلك البوابة مراكش المسار من السماء
إلى الأرض من خلالها أقل بكثير مقارنة بغيرها ولا أعني بمراكش مدينة أو قرية ولكن الأرض التي كانت تسمى قديما
مراكش وبالضبط في صحراء مراكش
رشفة
حياة
تلك البوابة على الصراط المستقيم من
إسم محمد النبي على الأراضي المقدسة
البروفيسور
بعدما طرد الرب الأفعى العظيمة واستوطنت أرض مراكش لم يسلم من شرها بني آدم ابدا واتخذتهم أعداء لها،
فكانت ترى أنهم السبب وراء طردها وايضا هناك سبب آخر جعلها شرسة وهو فقدها لذلك الجمال كله الذي كانت
تتمتع به بعد أن غضب الرب عليها وجردها
منه
رشفة
حياة
شعوب سكنت على أرض مراكش؟؟؟....خبر
السماء_ ماذا كانت تفعل هناك بالبشر؟؟؟
البروفيسور
طيب
منذ نزول الأفعى العظيمة وهي تسكن الصحراء وابدا لم تخرج منها وتفضل العزلة وكانت تستدرج الرجال إليها وتظهر
في حسن لا يمكن مقاومته ويموتون دونه ولكن ليس كل
الرجال من تستدرجهم إليها بل نوع واحد منهم
رشفة
حياة
نوع معين من الرجال؟؟؟؟ ولكن بغية
ماذا بالضبط بروفيسور؟؟؟
البروفيسور
إن الأفعى العظيمة كانت ترى أن الخير
وراء ما حل بها من سوء ومهانة لذلك اختارت أن تكيد هي ثم بناتها التسعة لكل رجل
صالح
رشفة
حياة
الرجال الصالحين؟؟ من كانوا
ينجذبون لها؟؟؟ ثم ذكرت بناتها التسعة؟؟؟؟
ما هذه الحقيقة وكيف علمت ان لها تسع
بنات والرجل الصالح من تتقرب منه؟؟؟
البروفيسور
طيب
نزلي سورة الفلق
رشفة
حياة
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ
الرَّحِيمِ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1)
مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ
النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)
البروفيسور
تحدثت مسبقا عن قول الرب
قل أعوذ برب الفلق
من شر
ما خلق وقلت
لك أن معنى من شر ما خلق
هو إبليس
ومن شر النفاثات
في العقد
وهن بنات الأفعى العظيمة
البروفيسور
بنات الأفعى العظيمة ليسوا من الجن
ولا الشياطين ولكن هن من رجال الإنس نعم من رجال من الإنس وهن جميعا ملكات ويطلق
عليهن الملكات التسعة بنات الأفعى العظيمة ولا يوجد من بين الرجال الذين تم
استدراجهم من طرف الأفعى العظيمة إلا صالح واحد.
وهم جميعا معذورون، إن هذه الأفعى
المعمرة حتى ابليس نفسه يخاف منها ولا يرفض لها طلبا البتة
رشفة
حياة
الله أكبر
😱
ملكات التسعة، كيف علمت بأنهم
تسعة؟؟؟؟ بنات...ومن الرجل الصالح الذي لم تتمكن منه ومن هم الآخرين؟؟؟ هل هم
معروفون عبر الزمن؟؟؟ أ تقصد انها تمارس السحر عليهم فتفتنهم؟
البروفيسور
هل شعرت بالخوف ههه منهن سأخبرك عنهن لاحقا لأنه يطول التحدث عنهن. .
والآن لنتكلم عن الام أولا
كما قلت لك لقد جرد الرب الأفعى من
حسنها تماما ولو كان قد ابقى عليها حسنها لما كانت الفتيات يعثرن على رجل في كل
المعمورة لكنت وجدتهم ميتون جميعا في صحراء مراكش من العشق ههه
رشفة
حياة
واااوووووووووو....أ لهذه الدرجة 😱
البروفيسور
نعم
السؤال الأهم هو كيف كانت تستدرجهم
وهي مجردة من جمالها كليا
رشفة
حياة
وكيف تفعل ذلك بروفيسور؟؟؟؟
البروفيسور
طيب سأخبرك
رشفة
حياة
لحظة حتى أجمع استعجالي المبعثر في
كل أرجاء المكان
البروفيسور
كانت الأفعى العظيمة تغار من بنات
المرأة حواء على الأرض وتسرق منهن جمالهن عن طريق السحر وهو النفث في العقد.
حيث كانت تختار ضحيتها وتكون فتاة
حسناء وتعقد على جمالها عقدا فيغور حسن الفتاة وينتقل وينعكس على وجه الأفعى وهو
أشد أنواع السحر فتكا بقلوب الرجال.
فمن تريد أن تكيد له من الرجال
الصالحين تظهر له بوجه محبوبته أو بوجه جميل جدا فيذهب يهيم فيها عشقا بعد أن
تقوده نحو البئر
رشفة
حياة
بروفيسور؟؟؟؟ البئر؟؟؟؟ أي بئر ؟؟؟ أ
تقصد انها تتقمص جمال الفتاة المعنية حتى تستدرج حبيبها بالنفث في العقد وتجذبه
إليها
تأخذهم وهل يموتون؟؟؟ قلت انها تضعهم
في ذاك البئر؟؟؟ ومن يساعدها ؟؟؟ هل لديها أعوان؟؟؟
البروفيسور
يقع هذا البئر في صحراء مراكش عند
أماكن من المرتفعات والماء الذي بداخله عذب نهارا ولكن يتغير لونه وطعمه بعد حلول
الظلام.
عندما تفتن الأفعى ضحيتها تسقيه من
ماء البئر الضحل يكون له مذاق مسكر وليس يترنح صاحبه وإنما يشعر بسكرة العشق الذي
لا يزول حتى يهلك صاحبه
رشفة
حياة
أهناك الكثير من فتنتهم منذ أن طردت
من الجنة بروفيسور😲؟؟؟
هل معروف مكان البئر؟؟؟
البروفيسور
وكان ممن استدرجتهم إليها رجل واحد
لم تتمكن منه منذ الأزل ولأنها كانت من مخلوقات الجنة فهي خالدة
أما باقي الرجال الصالحين وأعني
هؤلاء الرجال ليسوا عاديين ابدا وتمكنت منهم فأطاحت بهم جميعا
إلا ذا
متربة
نزلي معلومات وشرح هذه الكلمة ثم
نواصل
رشفة
حياة
مسكينا ذا متربة؟؟؟😱
معنى مَتْرَبَةٍ في القرآن الكريم
متربة ﴿١٥ البلد﴾
ذا متربة: الساقط في التراب أو
الفقير لالتصاقه بالتراب
قال تعالى: ﴿أو مسكينا ذا متربة﴾
[البلد/16]، أي: ذا لصوق بالتراب لفقره. وأترب: استغنى، كأنه صار له المال بقدر
التراب، والترباء: الأرض نفسها، والتيرب واحد التيارب، والتورب والتوراب: التراب،
وريح تربة: تأتي بالتراب، ومنه قوله عليه السلام: (عليك بذات الدين تربت يداك)
(الحديث صحيح متفق على صحته برواية: (فاظفر بذات الدين تربت يداك). وهو في فتح
الباري 9/115؛ ومسلم (1466) ؛ وشرح السنة 9/8) تنبيها على أنه لا يفوتنك ذات
الدين، فلا يحصل لك ما ترومه فتفتقر من حيث لا تشعر.
اختلف أهل التأويل في تأويل قوله: (
ذَا مَتْرَبَةٍ ) فقال بعضهم: عُنِيَ بذلك: ذو اللصوق بالتراب.
* ذكر
من قال ذلك:
حدثنا ابن المثنى، قال: ثنا ابن أبي
عديّ، عن شعبة، قال: أخبرني المُغيرة، عن مجاهد، عن ابن عباس ( أَوْ مِسْكِينًا
ذَا مَتْرَبَةٍ ) قال: الذي ليس له مأوى إلا التراب.
أصغي إليك بروفيسور
البروفيسور
طيب
كما حدثتك من قبل إبليس لا يرفض للأفعى
اي طلب ويستعين بها للقضاء على كل رجل صالح
وكان الرجل الصالح ذا علم وفراسة
وكثير الصلاة للرب فلم يتمكن إبليس من جعله يرتكب السيئات كما يفعل بالبشر عادة
فاستعان عليه بالأفعى والتي كانت لديها ثقة أن لا رجل من البشر استطاع أن يقاومها
يوما.
فجاءت إلى ذا متربة تتجسد له في ألوان
من بنات المرأة الحواء وضلت على تلك الحال والهمه الرب ان الصلاة هي وسيلة النجاة
فعكف يصلي على حفنة من تراب نقي طاهر عند البئر مقيد بسحرها فلم تتمكن منه ولم
يفلت من قيدها
رشفة
حياة
أ تقصد بقي هناك مقيد بسحرها حتى
يقطع رأسها المصيطر؟؟؟ فينفك
من عليه ذا متربة؟؟؟ ثم
من هو ؟؟؟
البروفيسور
صحيح
لاتستعجلي
صلى الرجل الصالح ذا متربة للرب كما
لم يصلى أحد أبدا وضل يدعو ربه أن يخلصه من الأفعى ولكن لا شيء ينهي حياة الأفعى
الخالدة إلا سيف النصر فبعث الرب عليها الرجل المصيطر الملك القائم.
البروفيسور
كما تعلمين ان زمن الجن ليس مثل زمن
الإنس وليس مثل زمن الشياطين والافعى العظيمة كانت في عالم شياطين الجن وهو عالم
يتميز بتمدد الزمن مقارنة بزمن الإنس وأعني أن الرجل ذا متربة جذبته الأفعى إلى
زمنها وهو يعد الآلاف من السنوات مقارنة بما عليه من زمن الإنس ولأن سيف النصر
يحدد الزمن وسلاح قاتل للشياطين أيضا فكان على الملك القائم أن يخلص الرجل الصالح
ذا متربة
البروفيسور
أشار الرب إلى الملك القائم بقتل
الأفعى الخالدة بسيف النصر فتوجه الرجل المصيطر إليها كرجل عادي ومثلما تشتهي حتى
يستدرجها من حيث لا تعلم كما تفعل هي بضحاياها.
البروفيسور
وصل الملك القائم إلى بئر الافعى
وطلبت منه أن ينزل ويشرب من ماء البئر وطبعا الرجل المصيطر نزل إلى البئر وجعلها
أيضا ترى أنه يشرب من سمها وهكذا هي تضمن انه تحت تصرفها كرجل تشتهي منه ما تشتهي
المرأة وجعلت من نفسها حسناء وهمت أن تأتي فوقه كما تفعل كل امرأة شيطانة ولأنه
ليس من خصال المرأة الصالحة ان تركب رجلا وهي تفعل ففي تلك اللحظة أخرج السيف
ومرره على عنقها ثم سحبه من عنقها إلى وسطها ثم إلى حيث ينتهي ذيلها فقطعها في
المنتصف من رأسها حتى ذيلها ثم عاد إلى رأسها الذي كان لا يزال عالقا بظهرها ففصله
عن جسدها واحرقها بسيف النصر حتى لم يبقى منها شيء ثم دفنها في البئر مع سمها الذي
لن يسمح بعودتها مجددا نهائيا وهذا أمر الإله في كيفية قتلها . .
رشفة
حياة
بروفيسور، هذا ما لا يتصوره العقل ولا
يصل إليه مفسر مهما دقق في كلمات الله سنين وسنين، إن ما تقوله، دقيق جدا ومفصل
تفصيلا وكأنك ترى بأم عينك ذاك المشهد من أوله لحتى آخره، ذا متربة، المسكين والصالح
والعابد لله، ها قد خلص المصيطر صحراء البلاد والأرض أجمع من أشد فتنة للرجال ألا وهي
الأفعى العظيمة، والان ماذا عن بناتها والنفاثات في العقد وشرهم؟؟؟؟
البروفيسور
تحكم بناتها التسعة عوالم شياطين
الجن الكافرة وهن أسوء الملكات وأقواهن على الإطلاق ولم يسبق لأي من البشر وتمكن
منهن مهما استعمل من سحر والملكات التي يتم تحضيرهم من طرف السحرة ليس من بين
التسعة ملكات بنات الافعى فهن أعلى شان من كل ملكات الجن والشياطين
بعد أن تمكن القائم من الافعى
الخالدة واستل الخيط منها وخلص الرجل الصالح ذا متربة من عالم شياطين الجن من خلال
البوابات الزمنية عاد إلى عالم البشر ومعه الخيط
وهذه
المرة بعد مروره بالبحر سيتوجه إلى حيث مستقر فلك نوح النبي.
رشفة
حياة
قلت انهن تسعة، أ كل منهن ملك على عالم
؟؟؟ أين هن بالضبط؟؟؟ هل على الأرضين في جوف الأرض؟؟؟ هل سبق ورآهن أحد من قبل ؟؟
كما ذو القرنين مثلا؟؟؟
كيف سيتم التخلص منهن بروفيسور؟؟؟ وهل
المصيطر من سيقتلهن بعد أن تمكن من الأفعى العظيمة الأم؟؟؟
مستقر فلك نوح المشحون؟؟؟ أتقصد ما
تبقى من سفينة نوح ؟؟؟؟ و لكن لماذا؟؟؟
البروفيسور
ولماذا يقتلهن فلا تنسي أنهن من آباء
بشر
رشفة
حياة
مستقر فلك نوح المشحون؟؟؟ أتقصد ما
تبقى من سفينة نوح ؟؟؟؟ ولكن لماذا؟؟؟
البروفيسور
صحيح
كما قلت لك مسبقا فلك نوح النبي ليست
سفينة من خشب ولقد رست في صحراء من أرض قارة أفريقيا ولأن الفلك كانت تحمل من كل
زوجين إثنين ، فالرب أشار للملك القائم انه عليه أن يحصل على النسخ الأصلية لكل
المخلوقات بعدما قام الملك الشيطان بتغيير خلق الرب لكل المخلوقات التي بين يديه
رشفة
حياة
النسخ الأصلية لكل شيء والتي لم يعبث
بها الشيطان 😲
أتقصد
أن
سفينة
نوح
لا
تزال
تحفظ
كل
جينات
المخلوقات
كما
البنك
الوراثي
عند
البشر،
سالمة
من
كل
تغيير؟؟؟
أ
صحيح
هذا؟؟؟
كيف لم يدرك ذلك أحد أبدا؟؟؟؟
لماذا لم يتفطن لهذا العلماء والباحثون
على مر السنين، وخصوص أن الآية كانت واضحة جدا
بسم الله الرحمن الرحيم
حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَمْرُنَا
وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ
وَأَهْلَكَ إِلَّا مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ ۚ وَمَا آمَنَ
مَعَهُ إِلَّا قَلِيلٌ (40) ۞ سورة هود
كيف حافظت على النسخ الأصلية، اوووو
بروفيسور، هذا تفسير خطير جدااااا
ولكن بروفيسور، قلت ان المصيطر استل
الخيط من الأفعى العظيمة، هل تقصد الذي كان معقود؟؟؟ أيخص الملوك التسعة؟؟؟
السحر؟؟؟؟ ماذا يخفي هذا الخيط بالله عليك؟؟؟؟
والذي عاد به حيث البشر
البروفيسور
الخيط قطعة كانت مع الأفعى في الجنة
وهي من لباس لها وكانت تعقد به السحر على كل فتاة تسلبها جمالها من بنات المرأة
حواء وتعويم الخيط في ماء البحر يعطي مفعول قوي لا يمكن الهروب من تأثيره وكما
أخبرتك حتى بناتها خضعن لتأثير الخيط
رشفة
حياة
لحظة بروفيسور، إذا لم يعد هناك
تأثير سحرها على كل فتاة كانت قد تأثرت من قبل بما أن الخيط بحوزة الملك القائم
أصحيح؟؟؟
ثم حتى بناتها إذ هن ملوك من البشر،
زال عنهم سحر أمهم الأفعى، هل ستشهد ملوك الأرض شفاء تاما من السحر ؟؟؟؟
البروفيسور
بالضبط
رشفة
حياة
قطعة ....لباس...لما كانت بالجنة
البروفيسور
لكن حتى لا تشعرين بالخوف صباحا نزلي
معلومات عن ملكات الجن باختصار
رشفة
حياة
تعويم الخيط في البحر؟؟؟😲 كيف ذلك؟؟؟ وعن أي بحر ؟؟؟
إذا المصيطر بعدما تمكن من الافعى
العظيمة بسيف النصر اتجه إلى أرض أخرى من قارة إفريقيا حيث فلك نوح تحركاته جد
دقيقة.
تعليقات
إرسال تعليق