كيف يكون عقاب المعتدين عند الله تعالى؟

📚 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته📚 

💐

أمسية من جنّات العالم الإلهي تتنزّل علينا بقطرات الحقيقة تروي عطش عقولنا 




رشفة حياة

أمسية هادئة للجميع


مرحبا سيدي، أمسية هادئة


هناك سؤال لمتابع يقول فيه ما يلي:


📚

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته


وفقكم الله و أنار مسعاكم 


سؤالي للسيد البروفيسور فيما يخص انتشار ظاهرة الإغتصاب في العالم و خاصة في المجتمع العربي في الآونة الأخيرة و الذي تعجبت له أكثر هو ان يتعمّد الأب، العم، الخال، الأخ لفعل هذه الفاحشة مع أفراد عائلاتهم.. فلماذا لا يتم حصر  ظاهرة الاغتصاب و ظاهرة المثلية كحد سواء و كأنه لا يمكن ردعهم من طرف الحكومات بشكل نهائي ؟



السيد البروفيسور

مرحبا

أمسية هادئة

...

تحياتي إلى كل المتابعين



رشفة حياة 

أشكرك سيدي



السيد البروفيسور

والهكم اله واحد لا اله الا هو الرحمن الرحيم



رشفة حياة

آمنا بالله وحده لاشريك له و له الأمر كله، نرجو من الله ان يرفع عنا هذه المصائب التي حلت بالعالم أجمع 🙏




السيد البروفيسور

الجواب على السؤال


ظاهرة الاغتصاب والمثلية 


وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

أشكرك ولك بالمثل وزيادة 


نزلي حديث محمد الرسول 

يكثر الهرج ..




رشفة حياة


روى مسلم (2937) عَنْ النَّوَّاسِ بْنِ سَمْعَانَ رضي الله عنه قَالَ : ذَكَرَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الدَّجَّالَ ذَاتَ غَدَاةٍ . . . ثم ذكر نزول المسيح عيسى ابن مريم ، فَيَنْزِلُ عِنْدَ الْمَنَارَةِ الْبَيْضَاءِ شَرْقِيَّ دِمَشْقَ ، وَاضِعًا كَفَّيْهِ عَلَى أَجْنِحَةِ مَلَكَيْنِ ، فَيَطْلُبُهُ ( أي يطلب المسيح الدجال) حَتَّى يُدْرِكَهُ بِبَابِ لُدٍّ فَيَقْتُلُهُ . . . ثم ذكر خروج يأجوج ومأجوج وهلاكهم ، ثُمَّ يُقَالُ لِلْأَرْضِ : أَنْبِتِي ثَمَرَتَكِ ، وَرُدِّي بَرَكَتَكِ . . . فَبَيْنَمَا هُمْ كَذَلِكَ إِذْ بَعَثَ اللَّهُ رِيحًا طَيِّبَةً فَتَأْخُذُهُمْ تَحْتَ آبَاطِهِمْ فَتَقْبِضُ رُوحَ كُلِّ مُؤْمِنٍ وَكُلِّ مُسْلِمٍ ، وَيَبْقَى شِرَارُ النَّاسِ يَتَهَارَجُونَ فِيهَا تَهَارُجَ الْحُمُرِ ، فَعَلَيْهِمْ تَقُومُ السَّاعَةُ ) .

( يَتَهَارَجُونَ تَهَارُج الْحُمُر ) أَيْ : يُجَامِع الرِّجَال النِّسَاء بِحَضْرَةِ النَّاس كَمَا يَفْعَل الْحَمِير .



وعن ميمونة بنت الحارث أم المؤمنين قالت: قال النبي محمد: (ما أنتم إذا مرج الدين، وسفك الدماء، وظهرت الزينة، وشرف البنيان)، رواه الطبراني في الكبير. ومعنى قوله مرج الدين أي أختلط

...

معنى الهرج و المرج


بَيْنَهُمْ هَرَجٌ وَمَرَجٌ: بَيْنَهُمْ فِتْنَةٌ وَاضْطِرَابٌ.


هرَج القومُ: وقعوا في فتنة وتقاتل واختلاط

هرَج الصَّبيُّ في حديثه: أفاض فيه وخَلط فيه فلم يُفْهَمْ

الهَرْجُ :شدَّةُ القتل وكثرتُه

الهَرْجُ :شيءٌ تراه في النَّوم وليس بصادق

أصبحوا في هَرْج ومَرْج: في فتنة واختلاط


...

المرج 

 

 

مَرِجَ: (فعل) 

 

مرِج الأمر:ُ فسَد، التبس، اختلط واضطرب

مَرِجَ النَّاسُ : اِخْتَلَطُوا

مَرِجَ العَهْدُ : قَلَّ الوَفَاءُ بِهِ

مَرِجَ الخَاتَمُ فِي الأُصْبُعِ : جَالَ

مَرِجَ النَّاسُ مَرِجَ مَرَجًا: اختلطوا

مَرِج الأَمرُ مَرَجًا، ومُرُوجًا: التبس واختلط

فهو مَارِجٌ، ومَرِيجٌ

مَرِجَ الدِّينُ أَو العَهْدُ: فَسَدَ وقلَّ الوفاءُ به

مرَجتِ الدابّةُ :انطلقت ترعى في المَرْج

مَرَجَ اللَّهَبُ : اِرْتَفَعَ

لاَ يَزَالُ يَمْرُجُ عَلَيْنَا : يَأْتِينَا مُفَاجِئاً

مَرَجَ لِسَانُهُ فِي أَعْرَاضِ النَّاسِ : أَرْسَلَ لِسَانَهُ

مَرَجَ الْمَاشِيَةَ : أَرْسَلَهَا تَرْعَى فِي الْمَرْجِ

مَرَجَ السُّلْطَانُ رَعِيَّتَهُ : خَلاَّهَا وَالفَسَادَ

مَرَجَ الأَمْرَ : ضَيَّعَهُ وَلَمْ يَحْكُمْهُ




السيد البروفيسور

طيب

...

نزلي الاية .. ولا تكرهوا فتياتكم



رشفة حياة 

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّىٰ يُغْنِيَهُمُ اللَّهُ مِن

 فَضْلِهِ ۗ وَالَّذِينَ يَبْتَغُونَ الْكِتَابَ مِمَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ

 فَكَاتِبُوهُمْ إِنْ عَلِمْتُمْ فِيهِمْ خَيْرًا ۖ وَآتُوهُم مِّن مَّالِ اللَّهِ

 الَّذِي آتَاكُمْ ۚ وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاءِ إِنْ أَرَدْنَ

 تَحَصُّنًا لِّتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۚ وَمَن يُكْرِههُّنَّ فَإِنَّ

 اللَّهَ مِن بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (33) سورة النور




السيد البروفيسور

اشرحي الاية




رشفة حياة 

وقوله : ( ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء إن أردن تحصنا لتبتغوا عرض الحياة الدنيا ) الآية : كان أهل الجاهلية إذا كان لأحدهم أمة ، أرسلها تزني ، وجعل عليها ضريبة يأخذها منها كل وقت . فلما جاء الإسلام ، نهى الله  المسلمين عن ذلك .


وكان سبب نزول هذه الآية الكريمة - فيما ذكره غير واحد من المفسرين ، من السلف والخلف - في شأن عبد الله بن أبي بن سلول [ المنافق ] فإنه كان له إماء ، فكان يكرههن على البغاء طلبا لخراجهن ، ورغبة في أولادهن ، ورئاسة منه فيما يزعم [ قبحه الله ولعنه ]

[ ذكر الآثار الواردة في ذلك ]

..

قال الحافظ أبو بكر أحمد بن عمرو بن عبد الخالق البزار ، رحمه الله ، في مسنده : حدثنا أحمد بن داود الواسطي ، حدثنا أبو عمرو اللخمي - يعني : محمد بن الحجاج - حدثنا محمد بن إسحاق ، عن الزهري قال : كانت جارية لعبد الله بن أبي بن سلول ، يقال لها : معاذة ، يكرهها على الزنى ، فلما جاء الإسلام نزلت : ( ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء ) إلى قوله : ( فإن الله من بعد إكراههن غفور رحيم )


وقال الأعمش ، عن أبي سفيان ، عن جابر في هذه الآية : ( ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء ) قال : نزلت في أمة لعبد الله بن أبي بن سلول يقال لها : مسيكة ، كان يكرهها على الفجور - وكانت لا بأس بها - فتأبى . فأنزل الله ، عز وجل ، هذه الآية إلى قوله ( ومن يكرههن فإن الله من بعد إكراههن غفور رحيم ) 

... 


قال أبو داود الطيالسي ، عن سليمان بن معاذ ، عن سماك ، عن عكرمة ، عن ابن عباس; أن جارية لعبد الله بن أبي كانت تزني في الجاهلية ، فولدت أولادا من الزنى ، فقال لها : ما لك لا تزنين؟ قالت لا والله لا أزني . فضربها ، فأنزل الله عز وجل : ( ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء إن أردن تحصنا )

وقال عبد الرزاق : أخبرنا معمر ، عن الزهري : أن رجلا من قريش أسر يوم بدر ، وكان عند عبد الله بن أبي أسيرا ، وكانت لعبد الله بن أبي جارية يقال لها : معاذة ، وكان القرشي الأسير يريدها على نفسها ، وكانت مسلمة . وكانت تمتنع منه لإسلامها ، وكان عبد الله بن أبي يكرهها على ذلك ويضربها ، رجاء أن تحمل للقرشي ، فيطلب فداء ولده ، فقال تبارك وتعالى : ( ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء إن أردن تحصنا )



السيد البروفيسور

نزلي معلومات عن عبد الله بن ابي سلول




رشفة حياة 

طيب لحظة سيدي

...

 

عبد الله بن أبي ابن سلول شخصية من شخصيات يثرب وأحد قادة ورؤساء الخزرج، ورد في سيرة النبي محمد ﷺ كشخصية معادية للدين الإسلامي مهادنة ظاهرياً، يلقبه المسلمون بكبير المنافقين.


قيل إنه كان على وشك أن يكون سيد المدينة قبل أن يصلها النبي محمد ﷺ

...

هو عبد الله بن أبي ابن سلول الخزرجي من قبيلة الخزرج الأزدية من أهل يثرب، ويلقب برأس النفاق.


و(سلول) أمه على الصواب الذي رجحه أكثر العلماء؛ ولذلك تكتب (ابن) بألف قبل (سلول)، قال القاضي عياض: «ذكر فِي هَذِه الْأُصُول عبد الله بن أبي ابْن ‌سلول يجب أَن يكْتب ابْن ‌سلول بِالْألف وَيجْرِي إعرابه على إِعْرَاب عبد الله كَيفَ جَاءَ لِأَنَّهُ بدل من عبد الله لَا نعت لأبي ابْنه لِأَنَّهَا أم عبد الله على قَول أَكْثَرهم»

...


قبيلة الخزرج: هم بنو الخزرج بن حارثة بن ثعلبة بن عمرو بن عامر بن حارثة بن ثعلبة بن مازن بن الأزد


 هاجرت إبان انهيار سد مأرب (وهذا مُختلف فيه) لتستوطن يثرب أو ما يعرف اليوم بالمدينة المنورة في الحجاز، وقد اشتهرت هذه القبيلة مع قبيلة الأوس بمناصرتهم لرسول الإسلام محمد عندما قدم إلى المدينة المنورة، وقد قام الرسول محمد بالمؤاخاة بينهم وبين المهاجرين، وهم اليوم يلقبون بـ«الأنصار»



السيد البروفيسور

جيد

...

سبق وقلت أن ذرية قابيل وذرية ابن بابلة التي هي ذرية الشيطان وذرية الفراعنة والمندسين من الاعراب واليهود والنصارى ومنذ القدم يمارسون على بناتهم ويرون فيهم حقا مستباح وقد جاء ذلك في كتب محرفة ينسبونها الى الرب ..

نزلي بعض منها




رشفة حياة 


تكوين 19

"أبونا شاخ وليس في الأرض رجل ليدخل علينا كعادة أهل الأرض، هلم نسقي أبانا خمراً ونضطجع معه فنحيي من أبينا نسلاً"  


...


تكوين 26 (1-11).

"لماذا قلت أنها أختك، لولا قليل لأضطجع أحد الشعب معها فجلبت عليه ذنباً. فأمر أبيمالك الشعب بأن الذي يمس هذا الرجل وامرأته موتاً يموت" 


...

تكوين 29

لا يجوز عندنا أن تعطى الصغرى قبل الكبرى. أكمل مع هذه الأسبوع فأعطيك راحيل مقابل خدمة سبع سنين أخرى"

..


"أدخل إليها فتلد على ركبتي وأرزق أنا أيضاً منها بنين"

 تكوين 30


... 


واما (أمنون) ابن نبي الرب (داود) فقصته كما وردت في سفر صموئيل الثاني 13: 5 ((كان لداود بنت جميلة اسمها ثامار، فأحبها اخوها أمنون بن داود. ومرض أمنون وسقم من أجل ثامار أخته لأنها كانت عذراء، وعسر في عيني أمنون أن يفعل لها شيئا. فاضطجع أمنون وتمارض، فجاء داود ليراه. فقال أمنون: دع ثامار أختي فتأتي وتصنع كعكتين فآكل من يدها. فأرسل داود إلى ثامار قائلا: اذهبي إلى بيت أمنون أخيك واعملي له طعاما. فذهبت ثامار إلى بيت أمنون أخيها وهو مضطجع. وأخذت العجين وعجنت وعملت كعكا أمامه وخبزت الكعك، وقدمت له ليأكل، فأمسكها وقال لها: تعالي اضطجعي معي يا أختي. فقالت له: لا يا أخي، لا تذلني لأنه لا يفعل هكذا في إسرائيل. لا تعمل هذه القباحة. أما أنا فأين أذهب بعاري؟ فلم يشأ أن يسمع لصوتها، بل تمكن منها وقهرها واضطجع معها ــ وبعد ان فرغ منها ــ قال لها أمنون: قومي انطلقي. فجعلت ثامار رمادا على رأسها، ومزقت الثوب الملون الذي عليها، ووضعت يدها على رأسها وكانت تذهب صارخة. فقال لها أبشالوم أخوها:هل كان أمنون أخوك معك؟ فالآن يا أختي اسكتي. أخوك هو. لا تضعي قلبك على هذا الأمر. ولما سمع الملك داود بجميع هذه الأمور اغتاظ جدا. ولم يكلم أبشالوم أمنون بشر ولا بخير)). يعني نبي الله داود كان راضيا عن فعل ابنه وزناه بأخته.


...


وأن الله يرسل الملائكة لتخدم طوبيا وتحرسه في الطريق الذي يسير فيه . ولكن كما نعرف ان الكتاب المقدس يأمر بقتل من يُمارس الزنا بأخته او قريبته او ابنته ويعتبره ملعون (1) فكيف نجمع بين هذه النصوص وهذا النص الغريب الذي يقول فيه كما في سفر طوبيا 8: 9 ((وقال طوبيا: أيها الرب إله آبائنا، لتباركك السموات والأرض .والآن يا رب، أنت تعلم أني لا لسبب الشهوة أتخذ أختي ــ سارة ــ زوجة، وإنما رغبة في النسل الذي يبارك فيه اسمك إلى دهر الدهور. وقالت سارة أيضا: ارحمنا يا رب ارحمنا حتى نشيخ كلانا معا في عافية)).


... 


لم يكن هذا النص وحده في الكتاب المقدس ، فهناك نصوص اخرى تُشجع على هذا الزواج العجيب وتُجيز زواج الأب من ابنته ، والاخ من اخته ، والام من ابنها وسوف نتناولها جميعا وباختصار .وهذه واحدةٌ منها




السيد البروفيسور

جيد

...

لن يبلغ شياطين الانس درجة الانحطاط تلك هكذا من أول وهلة 

وأعني لا يشبّـون على عمل قوم لوط من فراغ 


ولكن يأتي ذلك قبل أن يولد الشخص منهم واقصد لما يكون الاب أو الام يمارسون تلك الفاحشة وأيضا بعد أن ينزلون طفلا فيمارس عليه فيكبر وبداخله بذرة خبيثة وهو بدوره يصبح شاذا يمارِس ويمارَس عليه ولن يتغير الوضع أبدا الا بموتهم جميعا سواءا الفاعل أو من فُعِل به لأنه مثل الطعام حين يُبَثّ فيه السمّ يصبح غير صالح للأكل وأكثر ما جعل هذه الظاهرة انتشارا كالنار في الهشيم هو

الصمت واخفاء ما يحصل بعيدا عن الاعين 

وهذا ما يريده الشيطان من شياطين الانس السكوت عن هذه المعصية المغتصبة لما

 تصمت تجعل مغتصبها يراها راضية فيغتصب غيرها ايضا والمنتهك عرضه لما يصمت يراه

 المنتهك راضيا فينتهك عِرضا آخر 


ولكن ماذا لو أن المغتصبة قتلت بيدها من اغتصبها

وماذا لو ان من انتهك عرضه قتل من انتهك عرضه 

كل شيء سيتغير والحكومات ستتخذ اجراءات الاعدام شنقا من كل مغتصب



رشفة حياة 


أباحوا كل المعاصي بإتخاذهم العار حّجـة و ذريعة تبرّر صمتهم فأجازوا القبول بالفاحشة حتى لا تبعدهم العائلة و لا يشار إليهم بين المجتمع فكان للحكومات أن لا تتخذ أي إجراءات صارمة و رادعة لهذه الفئة المغتصبة أ هكذا قصدك سيدي؟




السيد البروفيسور

 .. صحيح




السيد البروفيسور

محمد الرسول اخبر عن زمن الدجال الاعور الذي سيكثر فيه الهرج والمرج ويعني به ايضا اختلاط الانساب الذي يدور بين أفراد نفس العائلة المنافقة والعياذ بالله والتزواج من هؤلاء ينجم عنه وراثيا اطفالا شواذ زنات وو



رشفة حياة 

صدقت ورب الكعبة سيدي، إذََا كان صمتهم هو أكبر علامة عن الرضى بما فعل بهم و ليس خوفا البته من الفضيحة التي تلتصق بأعراضهم المزيفة




رشفة حياة 

 سيدي كيف يكون العقاب لهذه الفئة عند الله تعالى ؟؟




السيد البروفيسور

 .. بالدعاء عليهم



رشفة حياة 

أسألك بإسم الله العظيم و بحق كتاب الله العزيز النازل من اللوح المحفوظ و إني أرى في حضرتك الخير و الصلاح أن تدعو عليهم 🙏




السيد البروفيسور

حسناا

...

اللهم ربّـنا بحق عبدك ابن آل داوود من ولد يعقوب ومحمد الرسول عندك أسألك أن يُقتَّلوا بالنار والحديد




 رشفة حياة 

اللهم آمين 🙏




🌟🕥⬇️⬇️📖⬇️⬇️🔏🌟


يمكنكم قراءة المحاضرة السابقة على الرابط أدناه بعنوان


زنا المحارم ... تفسير البروفيسور

ديسمبر 25, 2020


https://aazminasarmadia.blogspot.com/2020/12/blog-post_25.html


ما مصير ثلثي أهل الأرض.. في شرح السيد البروفيسور.

يناير 01, 2023


https://aazminasarmadia.blogspot.com/2023/01/blog-post.html


مقتطف من المحاضرة

السيد البروفيسور

اذا لم يُقتّلوا فتأكدي انهم ميّتة دواخلهم، محرومة من الغفران



رشفة حياة

ّسيدي أود أن أعرف كيف عقوبتهم التي يسلّطها عليهم الله عز

 و جلّ في الأرض اذا لم يتم قتلهم ؟؟



السيد البروفيسور

الرجل الدجال لن يبيد جيشه من اتباعه اللوطيين، أطفال ونساء ورجال 


ولكن يسلّط الرب عليهم السيف المقدس الذي يكون لدى الرجل

 القائم وأيضا الرجم و المسخ و الخسف ووو...



رشفة حياة

أ لذلك تم إبقاءهم على قيد الحياة إلى يومنا هذا و هم يشنّون مظاهرات 

و يطالبون بحقوقهم و تعلو اصواتهم بالتنديد بالحرية

 اذ انهم مؤيّدون من الرجل الدجال

 في حين ان نهايتهم ستكون كما نهاية الشياطين تماما بسيف النصر و ليس غيره

!!!...  و تخسف بهم الأرض و يرجموووون

لا يوجد عدل اكثر من هذا و الذي نفسي بيده إن الله العادل جعل

 عدله يتجسّد على الأرض قبل يوم الحساب



السيد البروفيسور

صحيح



رشفة حياة

كم عددهم حسب تقديرك سيدي؟




السيد البروفيسور

ثلثي أهل الأرض، اجمعهم من اللوطية

...








🌟⬇️🌟


أ أزمنة سرمدية ة





تعليقات

  1. يوركتم، من هم المندسين من الاعراب، لا اعتقد انهم قييلة قحطان لانهم اصل العرب حسب علمي، اليس كذلك؟

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لأول مرة شرح دقيق لماهية الزمن فيزيائيا

سر التردد الطاقي 369، حقيقة قناة الجزيرة وقطر، المقاومة في الأرض المقدسة، ومن يعمل عمل قوم لوط، الملحمة الكبرى هرمجدون، المهدي موجود بيننا؟ في شرح السيد البروفيسور

رموز و شيفرات لا تحصى و لا تعد كشف سرها البروفيسور منذ سنوات 19/09/2020

الشكل الحقيقي للرجل المنتظر - كنز سيدنا سليمان و الجدار والغلامين - لغز كلمة كافر -

علم الأبعاد الزمنية وتحليل الإمضاء لشخصية عالمية بارزة