عرش الدجّال على نهـر الأردن

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


أمسية منسّمة بعطر الإصغاء، تاركة المجال لتغريدات بلابل عالم الحقيقة في حضور شمس تسلط أشعتها على أرض هذه 

الصفحة الراقية ، خصبة تربتها لأن سقيها من ماء التركيز و التدقيق في حروف أحاديث نبوية ضُعِّفت من طرف 

الذين لا يريدون للحقيقة ان تبزغ للوجود




جاء في هذا الفيديو ذكر نبوءة عثر عليها الحواري سيسيليوه ثم  من عالم الآحاديث النبوية ، طلّ علينا حديث كالنجم 

الساطع و لكن تم طمس معالمه عمدا حتى يقال انه ضعيف في حين أنه يحوي حقائق مطابقة لما جاء في شرح السيد 

البروفيسور لمكان أسس هيكل الشيطان الذي يراد بناؤه من جديد من طرف أتباعه حتى يجلس عليه 

إبنه الرجل الدجّال


حقيقة أخرى لم يذهب طعمها مهما مرت عليها الأيام و الأسابيع و الشهور، فقط لأنها خالصة صادقة كاشفة اظهرها 

السيد البروفيسور بدقة.


دققوا جيدا ..

📂💫📁

النبوءات والحكم التي ذكرت في كتاب "رحلة افوقاي"


* النبوءات التي ذكرت في رق سيسيليوه الذي عثر عليه تحت الصومعة:


1-من غمرات الشرقين اتى ملك جاني بالانشرار**** على الوجود قايم بتمام القدر قد انتصار****
 يا مالكا دايما من هذا الامر اين الفرار

وملك يتحكم على الوجود كله الى الغروب **** ودين يتقدم على من قد امله من العيوب ****
 والسر يتفهم بما القدر اعطه على الذنو

2-من اقصى المغرب على البحر ياتي سريع القوام الى بلاد النصارى وتصل الحملة الى رومة

3-وذكر مما ينزل بالنصارى من الشر والخسران شيئا كثيرا

4-اذا ياتي الوقت بالانفصال **** مدينة البحر يملكها الشرقي بلا محال

5-من القبلة يخرج الحاكم العدل ولايعود

💫💫💫


و الأن ركزوا  في هذا المقتطف من النقاش و الذي عنوانه


مكان هيكل الشيطان بالضبط ، ما لا تتوقعه أبدا مع شرح البروفيسور
تاريخ النقاش: مايو 21, 2021

https://aazminasarmadia.blogspot.com/2021/05/blog-post.html


السيد البروفيسور:

لنتحدث عن علاقة رب الجنود حاكم أرض فارس و الرجل الدجال
•••

يمهد الحاكم الفارسي رب الجنود لقدوم الرجل الدجال على الأرض المقدسة ولن يفعل ذلك غيره

***

قدوم الرجل الدجال للأرض المقدسة، أ يعني يساعدون في إخراجه و توليه  الحكم عليهم؟؟؟


؟؟؟


السيد البروفيسور:

وما العجيب في الأمر إنه فقط مخلوق كباقي المخلوقات والرب من إختاره لذلك


***

ثم بروفيسور أ تقصد ان هيكل الدجال سيكون في الأرض المقدسة؟؟؟؟

؟؟؟


السيد البروفيسور:

طبعا
•••

مكة لرب الجنود حاكم أرض فارس و هكذا الوعد بينهما

الأرض المقدسة للرجل الدجال في المقابل


***
أ تقصد يتعاونان مع بعضهما البعض؟؟؟؟ الدجال يساعده في الدخول و الحصول على مكة 

و القائد الفارسي يساعد الدجال ليملك الأرض المقدسة ؟؟؟ أ هكذا قصدك؟؟؟

؟؟؟


السيد البروفيسور:

نعم

...

كما هو معلوم عند الجميع ان الرجل الدجال المقيّد في الجزيرة والتي سبق وتحدثت عنها، 


أنه سأل عن ماء ((بحيرة))  تدعى ((طبرية)) و عن ماء ((عين)) تدعى ((زغر))

وسبق أيضا وتحدثت عن هذا الموضوع


والآن سأخبرك عن الرسالة التي يبعث بها الرجل الدجال إلى أتباعه من خلال سؤاله هذا بالضبط.


كانت رسالة مرمزة من الرجل الدجال حتى يتم ((تحديد المكان الصحيح)) الذي لطالما 

بحث وجاهد أتباعه في التنقيب عنه و عبثا كانوا يحاولون

...

اكيد الرجل الدجال لن يترك ((أتباعه )) يتيهون في الأرض المقدسة دون أن يدلهم على الطريقة الوحيدة التي 

تمكنهم من العثور على ((أسس بناء الهيكل الأول و أسس بناء الهيكل الثاني في القديم))

وكما أخبرتك أن ((الهيكل هو البيت)) الذي يريد الملك الشيطان أن يقوم أتباعه (( ببناءه)) 

والذي سيجلس على(( عرشه ابنه الرجل الدجال)) لاحقا


ولأن أتباعه لم يتمكنوا من العثور على مكانه الأول والمكان الثاني

لاني سبق وقلت أن الملك الشيطان ظهر مرتين 


وفي كل مرة كان يبنى له هيكل أو بيت الملك الشيطان


والذي يحج إليه أتباعه 


كما يحج اتباع الرب إلى المسجد الحرام  والمسجد الأقصى 


فقال لهم من خلال تلك الرسالة:

عليكم ان تعملوا على ((تجفيف كل من بحيرة طبرية وعين زغر))

ليتمكنوا من اكتشاف ((قواعد بناء الهيكل القديم )) الذي كان  قد ((تم بناءه من قبل على البحيرة)) 

وكانت المياه تتدفق من حوله و كما تعلمين ((عرش الشيطان على الماء))


((الهيكل أو بيت الملك الشيطان)) كان مرتفع عن الأرض من قبل ويحيط به الماء من كل جانب وهو ماء عذب

ولكن الرب خسف به الأرض و ((غار الهيكل في باطنها))

وقد ((دل الرجل الدجال اتباعه)) على ((مكان الهيكل))


فقال اولا ((طبرية)) وهي كلمة مرمزة وبالعودة إلى إسمها القديم تجدي ((مكان الجزيرة)) التي هو ((مقيد فيها)) 

وكما أخبرتك هي في(( كينيا بالضبط ))


ثم قال كلمة مرمزة أخرى و هي ((العين)) وكما تعلمين ان العين هي رمز وثني يشير إلى الملك الشيطان وأتباعه


💫💫💫


الحديث الشريف الأول المرمز ((بُحَيْرَةِ الطَّبَرِيَّةِ و عَيْنِ زُغَرَ))

*عن فاطمة بنت قيس رضي الله عنها قالت :

( سَمِعْتُ نِدَاءَ الْمُنَادِي ، مُنَادِى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ، يُنَادِي ( الصَّلاَةَ جَامِعَةً ).


فَخَرَجْتُ إِلَى الْمَسْجِدِ فَصَلَّيْتُ مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ، فَكُنْتُ فِى صَفِّ النِّسَاءِ الَّتِى تَلِى ظُهُورَ الْقَوْمِ ، فَلَمَّا 

قَضَى رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم صَلاَتَهُ جَلَسَ عَلَى الْمِنْبَرِ وَهُوَ يَضْحَكُ ، فَقَالَ  لِيَلْزَمْ كُلُّ إِنْسَانٍ مُصَلاَّهُ  . ثُمَّ قَالَ  

أَتَدْرُونَ لِمَ جَمَعْتُكُمْ  ؟

قَالُوا : اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ .

قَالَ :

« إِنِّى وَاللَّهِ مَا جَمَعْتُكُمْ لِرَغْبَةٍ وَلاَ لِرَهْبَةٍ ، وَلَكِنْ جَمَعْتُكُمْ لأَنَّ تَمِيماً الدَّارِىَّ كَانَ رَجُلاً نَصْرَانِيًّا فَجَاءَ فَبَايَعَ وَأَسْلَمَ ، 

وَحَدَّثَنِى حَدِيثاً وَافَقَ الَّذِى كُنْتُ أُحَدِّثُكُمْ عَنْ مَسِيحِ الدَّجَّالِ


حَدَّثَنِى أَنَّهُ رَكِبَ فِى سَفِينَةٍ بَحْرِيَّةٍ مَعَ ثَلاَثِينَ رَجُلاً مِنْ لَخْمٍ وَجُذَامَ ، فَلَعِبَ بِهِمُ الْمَوْجُ شَهْراً فِى الْبَحْرِ ، ثُمَّ أَرْفَئُوا 

( أي : التجؤوا ) إِلَى جَزِيرَةٍ فِى الْبَحْرِ حَتَّى مَغْرِبِ الشَّمْسِ ، فَجَلَسُوا فِى أَقْرُبِ السَّفِينَةِ ( وهي سفينة صغيرة تكون 

مع الكبيرة كالجنيبة يتصرف فيها ركاب السفينة لقضاء حوائجهم ، الجمع قوارب والواحد قارب )

 فَدَخَلُوا الْجَزِيرَةَ فَلَقِيَتْهُمْ دَابَّةٌ أَهْلَبُ ( أي : غليظ الشعر ) كَثِيرُ الشَّعَرِ ، لاَ يَدْرُونَ مَا قُبُلُهُ مِنْ دُبُرِهِ 

مِنْ كَثْرَةِ الشَّعَرِ

فَقَالُوا : وَيْلَكِ مَا أَنْتِ ؟

فَقَالَتْ : أَنَا الْجَسَّاسَةُ ( قيل سميت بذلك لتجسسها الأخبار للدجال ) .


قَالُوا : وَمَا الْجَسَّاسَةُ ؟ قَالَتْ : أَيُّهَا الْقَوْمُ ! انْطَلِقُوا إِلَى هَذَا الرَّجُلِ فِى الدَّيْرِ فَإِنَّهُ إِلَى خَبَرِكُمْ بِالأَشْوَاقِ .

قَالَ لَمَّا سَمَّتْ لَنَا رَجُلاً فَرِقْنَا ( أي خفنا ) مِنْهَا أَنْ تَكُونَ شَيْطَانَةً ، قَالَ فَانْطَلَقْنَا سِرَاعاً حَتَّى دَخَلْنَا الدَّيْرَ ، فَإِذَا فِيهِ

 أَعْظَمُ إِنْسَانٍ رَأَيْنَاهُ قَطُّ خَلْقاً ، وَأَشَدُّهُ وِثَاقاً ، مَجْمُوعَةٌ يَدَاهُ إِلَى عُنُقِهِ ، مَا بَيْنَ رُكْبَتَيْهِ إِلَى كَعْبَيْهِ بِالْحَدِيدِ ، 

قُلْنَا : وَيْلَكَ مَا أَنْتَ ؟

قَالَ : قَدْ قَدَرْتُمْ عَلَى خَبَرِي ، فَأَخْبِرُونِي مَا أَنْتُمْ ؟ قَالُوا : نَحْنُ أُنَاسٌ مِنَ الْعَرَبِ ، رَكِبْنَا فِى سَفِينَةٍ بَحْرِيَّةٍ ،

 فَصَادَفْنَا الْبَحْرَ حِينَ اغْتَلَمَ ( أي هاج ) ، فَلَعِبَ بِنَا الْمَوْجُ شَهْراً ، ثُمَّ أَرْفَأْنَا إِلَى جَزِيرَتِكَ هَذِهِ ، فَجَلَسْنَا فِى أَقْرُبِهَا ،

 فَدَخَلْنَا الْجَزِيرَةَ ، فَلَقِيَتْنَا دَابَّةٌ أَهْلَبُ كَثِيرُ الشَّعَرِ لاَ يُدْرَى مَا قُبُلُهُ مِنْ دُبُرِهِ مِنْ كَثْرَةِ الشَّعَرِ

فَقُلْنَا : وَيْلَكِ مَا أَنْتِ ؟

فَقَالَتْ : أَنَا الْجَسَّاسَةُ .

قُلْنَا : وَمَا الْجَسَّاسَةُ ؟ قَالَتِ : اعْمِدُوا إِلَى هَذَا الرَّجُلِ فِى الدَّيْرِ فَإِنَّهُ إِلَى خَبَرِكُمْ بِاْلأَشْوَاقِ . فَأَقْبَلْنَا إِلَيْكَ سِرَاعاً ،

 وَفَزِعْنَا مِنْهَا وَلَمْ نَأْمَنْ أَنْ تَكُونَ شَيْطَانَةً

فَقَالَ : أَخْبِرُونِي عَنْ نَخْلِ بَيْسَانَ . قُلْنَا : عَنْ أَىِّ شَأْنِهَا تَسْتَخْبِرُ ؟ قَالَ : أَسْأَلُكُمْ عَنْ نَخْلِهَا هَلْ يُثْمِرُ ؟ قُلْنَا لَهُ : نَعَمْ

قَالَ : أَمَا إِنَّهُ يُوشِكُ أَنْ لاَ تُثْمِرَ .

قَالَ : أَخْبِرُونِى عَنْ بُحَيْرَةِ_الطَّبَرِيَّةِ ؟

قُلْنَا : عَنْ أَىِّ شَأْنِهَا تَسْتَخْبِرُ ؟

قَالَ : هَلْ فِيهَا مَاءٌ ؟ قَالُوا : هِىَ كَثِيرَةُ الْمَاءِ .

قَالَ : أَمَا إِنَّ مَاءَهَا يُوشِكُ أَنْ يَذْهَبَ .

قَالَ : أَخْبِرُونِى عَنْ عَيْنِ_زُغَرَ ؟

( وهي بلدة تقع في الجانب القبلي من الشام )


قَالُوا : عَنْ أَىِّ شَأْنِهَا تَسْتَخْبِرُ ؟ قَالَ : هَلْ فِى الْعَيْنِ مَاءٌ ؟


وَهَلْ يَزْرَعُ أَهْلُهَا بِمَاءِ الْعَيْنِ ؟

قُلْنَا لَهُ : نَعَمْ ، هِىَ كَثِيرَةُ الْمَاءِ ، وَأَهْلُهَا يَزْرَعُونَ مِنْ مَائِهَا . قَالَ : أَخْبِرُونِى عَنْ نَبِىِّ الأُمِّيِّينَ مَا فَعَلَ ؟ 

قَالُوا : قَدْ خَرَجَ مِنْ مَكَّةَ وَنَزَلَ يَثْرِبَ . قَالَ : أَقَاتَلَهُ الْعَرَبُ ؟ قُلْنَا : نَعَمْ . قَالَ : كَيْفَ صَنَعَ بِهِمْ ؟ 

فَأَخْبَرْنَاهُ أَنَّهُ قَدْ ظَهَرَ عَلَى مَنْ يَلِيهِ مِنَ الْعَرَبِ وَأَطَاعُوهُ ، قَالَ لَهُمْ : قَدْ كَانَ ذَلِكَ ؟ قُلْنَا نَعَمْ .


قَالَ : أَمَا إِنَّ ذَاكَ خَيْرٌ لَهُمْ أَنْ يُطِيعُوهُ ، وَإِنِّى مُخْبِرُكُمْ عَنِّي ، إِنِّى أَنَا الْمَسِيحُ ، وَإِنِّى أُوشِكُ أَنْ يُؤْذَنَ لِى فِى الْخُرُوجِ

فَأَخْرُجَ فَأَسِيرَ فِى الأَرْضِ فَلاَ أَدَعَ قَرْيَةً إِلاَّ هَبَطْتُهَا فِى أَرْبَعِينَ لَيْلَةً غَيْرَ مَكَّةَ وَطَيْبَةَ فَهُمَا مُحَرَّمَتَانِ عَلَيَّ كِلْتَاهُمَا ، كُلَّمَا

 أَرَدْتُ أَنْ أَدْخُلَ وَاحِدَةً أَوْ وَاحِداً مِنْهُمَا اسْتَقْبَلَنِى مَلَكٌ بِيَدِهِ السَّيْفُ صَلْتاً يَصُدُّنِى عَنْهَا ،

 وَإِنَّ عَلَى كُلِّ نَقْبٍ مِنْهَا مَلاَئِكَةً يَحْرُسُونَهَا .

قَالَتْ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم - وَطَعَنَ بِمِخْصَرَتِهِ فِى الْمِنْبَرِ - :  هَذِهِ طَيْبَةُ هَذِهِ طَيْبَةُ هَذِهِ طَيْبَةُ  .

 يَعْنِى الْمَدِينَةَ  أَلاَ هَلْ كُنْتُ حَدَّثْتُكُمْ ذَلِكَ ؟  .فَقَالَ النَّاسُ :نَعَمْ .


💫💫💫


الحديث النبوي الثاني الذي تم تضعيفه : 


9267 أخبرنا يحيى بن عبد الحميد الحماني، عن محمد بن أبان القرشي، عن يزيد بن يزيد بن جابر، عن بسر بن عبيد الله، عن أبي إدريس الخولاني

عن نهيك بن صريم السكوني، 
قال: 
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: 

" يقاتل بقيتكم الدجال على نهر الأردن، أنتم شرقي النهر وهم غربيه"

قال الرواي: ولا أدري أين الأردن يومئذ؟

قال الهيثمي : رواه الطبراني والبزار ورجال البراز ثقات





أ أزمنة سرمدية ة


جميع الحقوق محفوظة



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لأول مرة شرح دقيق لماهية الزمن فيزيائيا

سر التردد الطاقي 369، حقيقة قناة الجزيرة وقطر، المقاومة في الأرض المقدسة، ومن يعمل عمل قوم لوط، الملحمة الكبرى هرمجدون، المهدي موجود بيننا؟ في شرح السيد البروفيسور

رموز و شيفرات لا تحصى و لا تعد كشف سرها البروفيسور منذ سنوات 19/09/2020

الشكل الحقيقي للرجل المنتظر - كنز سيدنا سليمان و الجدار والغلامين - لغز كلمة كافر -

علم الأبعاد الزمنية وتحليل الإمضاء لشخصية عالمية بارزة