الشبكة الزمنية الكونية في قبضة الرجل المنتظر

 💦السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته💦


أمسية تحلّت بحلّي جنّة عالم الحقيقة فتفرّدت عن كل الأمسيات التي يعيشها قاطنوا عالم

 القوقعة نظرا لجمال بريقها 




السيد البروفيسور

مرحبا

يوم جميل




رشفة حياة

مراحب الجنة سيدي



السيد البروفيسور

تفضلي



رشفة حياة

ما قلته سيدي عن الساعة الإلهية و التي ضبطت فقط بنور النبي محمد أول مرة و أنها انتقلت من السماء الى الأرض في لحظة محددة و هي مولده الشريف النبي محمد و علاقتها بالنهاية، فكيف تفسر ذلك بزمننا على الأرض و ما يحدث في الوقت الراهن؟




السيد البروفيسور

طيب

...

ضعي معلومات عن مدة حمل المرأة من البشر من الكتاب والحديث والطب




رشفة حياة

بسم الله الرحمن الرحيم

وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَاناً حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهاً وَوَضَعَتْهُ كُرْهاً وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْراً .... الأحقاف15

...

وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْناً عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ ... لقمان14


....



عن أبى عبد الرحمن عبدالله بن مسعود قال: حدثنا رسول الله  وهو الصادق المصدوق ـ: «إن أحدكم يجمع خلقه في بطن أمه أربعين يوما نطفة، ثم يكون علقة مثل ذلك؛ ثم يكون مضغة مثل ذلك؛ ثم يرسل إليه الملك ؛ فينفخ فيه الروح ؛ 

ويؤمر بأربع كلمات: يكتب رزقه، وأجله، وعمله، وشقي أو سعيد ؛ 

فو الله الذي لا إله غيره ؛ إن أحدكم ليعمل بعمل أهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع ؛ فيسبق عليه الكتاب ؛ فيعمل بعمل أهل النار ؛ فيدخلها ؛ وإن أحدكم ليعمل بعمل أهل النار، حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع ؛ فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة؛ فيدخلها» رواه البخاري ومسلم.



....


المراحل التي يمر بها الجنين منذ أن يكون نطفة وحتى نهاية الأسبوع السادس (42 يوماً)، ونلاحظ أن الجنين لا يأخذ الشكل الإنساني له إلا بعد مرور 42 ليلة عليه، وهذا ما أكده الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف! 

لاحظوا معي كيف يكون الجنين نطفة لا تشبه شكل الإنسان، ثم يتحول إلى علقة لا توحي بأي صورة بشرية، ثم يتحول إلى مضغة وهذه أيضاً لا تشبه شكل الإنسان، وعندما يصبح عمره 42 يوماً تظهر الصورة البشرية واضحة عليه وتستمر حتى نهاية الحمل



صورة حقيقية لجنين عمره خمسة أسابيع ولا نرى أية ملامح بشرية عليه، ويقول العلماء إن معظم أنواع الحيوانات تأخذ هذا الشكل في مثل هذا العمر، وبالتالي فإن الجنين لم يتم تصويره بعد بالشكل الإنساني. ولا نرى السمع والبصر والجلد والعظام!



جنين عمره 41 يوماً ولا نرى أي ملامح بشرية عليه


صورة حقيقية لجنين عمره 47 يوماً، ونلاحظ أنه أخذ الشكل الإنساني ومن الواضح أن السمع والبصر قد تشكل، فنرى الأذنين والعينين والجلد، كل ذلك قد بدأ بالتشكل منذ نهاية الأسبوع السادس، وقد بدت هذه المعالم واضحة تماماً في الأسبوع السابع. إن قلب الجنين يبدأ بالنبض بوضوح منذ الأسبوع السادس.





السيد البروفيسور

جيد

...


كما قلت من قبل أن تلك اللحظة التي كان فيها محمد الرسول جنينا في رحم والدته وتم نفخ الروح فيه هي نقطة الفصل بين البداية والنهاية 

امتدت تلك اللحظة من وقت التزاوج الى لحظة نفخ الروح والمدة كما جاء في الحديث 40+40+40 يوما ومقدار ذلك 4 أشهر قمرية يكون فيها ميتا

ولحظة ولادة الطفل تكون بعد 9 أشهر قمرية 

اذا حذفتي 4 اشهر قمرية يتبقى  5اشهر يكون فيها حيا 

لاحظي معي هذا 

اربعة  أشهر ميتا .... أ م

5 خمسة أشهر حيا  .... أ ح




رشفة حياة

تقصد أن نقطة النهاية بدأت منذ نفخ فيه الروح و هو في بطن أمه إلى أن خلق بعد ذلك بخمسة أشهر؟؟؟؟

...

يعني دقت ساعة الصفر للنهاية لما ولدته امه ؟




السيد البروفيسور

نزلي معلومات عن الوقت الذي لبث فيه كنور لما خلقه الرب في السماء




رشفة حياة

روى علي بن الحسن عن أبيه عن جده قال: 

قال رسول الله: كنت نورا بين يدي ربي عز وجل قبل ان يخلق آدم بأربعة عشر ألف عام :

 و روى عن كعب الأحبار قال لما أراد الجليل جل جلاله ان يخلق محمدا أمر جبريل ان يأتيه بالطينة البيضاء التي هي قلب الأرض وبهاء الأرض ونور الأرض قال فهبط جبريل في ملائكة الفردوس وملائكة الرقيع الأعلى فقبض قبضة رسول الله من موضع قبره وهي يومئذ بيضاء فعجنت بماء التسنيم وجعلت كالدرة البيضاء وغمست في كل انهار الجنة وطيف بها في السموات والأرض والبحار فعرفت الملائكة محمدا وفضله قبل ان تعرف آدم وفضله فلما خلق الله آدم سمع من تخطيط أسارير جبهته نشيشا كنشيش الطير فقال سبحانك ما هذا قال الله يا آدم هذا تسبيح خاتم النبيين وسيد ولدك من المرسلين قال فكان نور محمد يرى في دائرة غرة آدم كالشمس في دوران فلكها والقمر في ديجور ليلة ظلماء وقال الله لآدم خذه يعني النور النبوي بعهدي وميثاقي على ان لا توضعه الا في الأصلاب الطاهرة والمحصنات الزاهرة قال نعم يا الهي وسيدي قد أخذته بعهدك على ان لا أودعه الا في المطهرين من الرجال والمحصنات من النساء قال وكانت الملائكة يقفون خلف آدم صفوفا فقال آدم أي رب ما للملائكة يقفون صفوفا خلفي فقال الله ينظرون إلى نور خاتم الأنبياء الذي أخرجه من ظهرك قال رب أرنيه فأراه الله تعالى اياه فآمن به وصلى عليه مشيرا بأصبعه فكان آدم طلما أراد ان يغشي حواء تطيب وتطهر ويأمرها ان تفعل ذلك ويقول يا حواء تطهري فعسى هذا النور المستودع في ظهري ووجهي عن قليل يستودعه الله تعالى طهارة بطنك فلم تزل حواء كذلك حتى انتقل النور إلى وجهها فعلم انها علقت بشيث والنور مفقود من وجهه وصار وجه حواء يتلألأ ويزداد كل يوم حسنا فلما حملت حواء بشيث عليه السلام بقي آدم لا يقربها لطهارتها وطهارة ما في بطنها وصارت تأتيها الملائكة كل يوم بالتحيات من رب العالمين.  راجع حجة الله على العالمين في معجزات سيد المرسلين 1/244-245.




السيد البروفيسور

طيب

...

لديك النقطة الزمنية الاولى هي لحظة التخليق 

تحرك منها الزمن الالهي الى الأرض حيث النقطة الزمنية الثانية 

واستغرق الوصول إليها في مسار مستقيم بالوقت الأرضي 

من لحظة التزاوج الى لحظة بث الروح 

كان فيها ميتا 4 أ م

استغرق تدفق الموجة الزمنية بين النقطتين ليكتمل بعد 5 أح كان فيها حيا

الوقت الكامل للعملية 9 أ

لديك 

4 أم / 14 ألف عام

5 أح / 15 ألف عام


يوم عند الرب ألف سنة بالوقت في الأرض


ومعنى ذلك بالارقام 


أ .. وترمز الى كلمة ألف 

م .. وترمز الى كلمة موت 

ح ... وترمز الى كلمة حياة


4 أم / 1400عام  .....              خلق كنور 

5 أ ح / 1500عام ....    تستمر الحياة من بعده




رشفة حياة

ا تقصد أن الزمن الالهي و الذي هو من نور الله تعالى  إستغرق في النزول من عالم الإلهي إلى عالم القوقعة الأرض 14 ألف سنة بمقياس زمن الأرض و أما بمقياس الزمن الالهي فكان ذلك كما مدة 4 أشهر الأولى للجنين في رحم أمه؟؟؟ اهكذااا؟؟؟




السيد البروفيسور

الارقام الصحيحة التي تفصل بين كونه كان ميتا ولم يولد في الأرض 

وبين كونه كان حيا وولد في الارض 

هي 1400و1500  عام بالوقت الأرضي




رشفة حياة

أ يعني ذلك بين نقطة البداية و نقطة النهاية لكل شيء صحيح؟

لما خلق نور محمد النبي قلت ان الزمن الالهي ضبط اول مرة

ثم هل قصدك أنه  لما مات انقضى الزمن نهائيا ؟؟؟؟




السيد البروفيسور

صحيح



رشفة حياة

هل نحن نعيش الفترة بين 1400 و 1500 سنة تقصد؟؟؟؟



السيد البروفيسور

لا

...

تستمر الحياة من لحظة مولده

 الى

النهاية 1500 عام و يتوقف الوقت




رشفة حياة

هل تقصد أننا الان 1443 فنقيس نهاية الوقت بمقارنته بالسنة 1500؟؟؟



السيد البروفيسور

نزلي معلومات عن العد الزمني بعد ميلاد محمد الرسول




رشفة حياة

قال النبي صلى الله عليه وسلم


( إنما بقاؤكم فيما سلف من الامم كما بين العصر إلى غروب الشمس ) رواه البخاري


وقال ( ما أجلكم في أجل من كان قبلكم إلا من صلاة العصر إلى مغرب الشمس ) متفق عليه


وروى احمد بسند حسن ان الصحابة كانو عند الرسول صلى الله عليه وسلم


والشمس على قعيقعان ( جبل بمكة ) مرتفعة بعد العصر


قال ( ما أعماركم في أعمار من مضى إلا كما بقي من هذا النهار فيما مضى منه )


عن حماد عن سعيد بن جبير عن ابن عباس قال الدنيا جمعة من جمع الآخرة سبعة آلاف سنة


وعن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( عمر الدنيا سبعة أيام من أيام الأخرة )) وقال تعالى (( وإن يوماً عند ربك كألف سنة مماتعدون ))


وعن عبدالصمد بن معقل أنه سمع وهبا يقول (( قد خلا من الدنيا خمسة آلاف سنة وستمائة سنة )) رواه الإمام احمد


قال السيوطي والذي دلت عليه الآثار أن مدة هذه الأمة تزيد على ألف سنة ولا تبلغ الزيادة خمسمائة سنة




السيد البروفيسور

جيد




رشفة حياة

الزمن الهجري (التقويم الهجري at-taqwīm al-hijrī) هو الزمن المستخدم في التقويم القمري الإسلامي، والذي يبدأ حسابه من السنة الهجرية الأولى التي توافق عام 622 م. خلال تلك السنة، هاجر النبي محمد وأتباعه من مكة إلى يثرب (المدينة الآن). 


كان الخليفة عمر بن الخطاب هو من اعتمد العمل بالتقويم الهجري في الدولة الإسلامية، والذي كان يُعرف من قبل بالتقويم العربي، واكتسب لفظة "الهجري" بعد ربطه بالهجرة النبوية.




السيد البروفيسور

كم كان قد مضى من عمر محمد الرسول لما قضى الرب له بالهجرة من مكة الى المدينة




رشفة حياة

قبل زمن النبي محمد، كان هناك بالفعل تقويم قمري عربي به أشهر ولها أسماء محددة. ومع ذلك، فقد استخدمت في تقويم السنوات أسماء تقليدية بدلاً من الأرقام: على سبيل المثال، عُرف عام ميلاد النبي محمد وعمار بن ياسر (570 م) بـ "عام الفيل".وعرف عام الهجرة (622 - 23 م)  في البداية ب "إذن السفر".

بعد الهجرة ب 17 عاما 

 دفعت شكوى أبي موسى الأشعري الخليفة عمر بن الخطاب إلى إلغاء ممارسة التقويم المعتمد على تسمية السنوات وتأسيس زمن تقويم جديد. 


تضمنت المقترحات المرفوضة تاريخًا من سنة ميلاد سيدنا محمد أو وفاته. 

ويعود الفضل إلى علي بن أبي طالب في اقتراح بداية التقويم من العام الذي هاجر فيه المسلمون وأسسو مجتمعا جديدا (أمة إسلامية) في المدينة.


 تم بعد ذلك مناقشة ترتيب الأشهر داخل التقويم. وتضمنت المقترحات المرفوضة رجب، والذي كان شهرًا مقدسًا في فترة ما قبل الإسلام؛ ورمضان، وهو شهر مقدس للمسلمين؛ و ذي الحجة، شهر الحج. 


ويعود الفضل إلى عثمان بن عفان في الاقتراح الناجح، وهو ببساطة مواصلة ترتيب الأشهر التي تم تأسيسها بالفعل، بدءا من محرم. وتم اعتماد هذا التقويم من قبل عمر بن الخطاب.


...


الهجرة النبوية 

 هجرة النبي محمد وأصحابه من مكة إلى يثرب والتي سُميت بعد ذلك بالمدينة المنورة؛ بسبب ما كانوا يلاقونه من أذى وعذاب من زعماء قريش، خاصة بعد وفاة أبي طالب، وكانت في عام 14 للبعثة، الموافق لـ 622م،


....


النبي وصل النبي  إلى المدينة في شهر ربيع الأول، لكن جُعِل شهر المحرم بداية العام الهجري لأنه كان بداية العزم على الهجرة؛ يقول الحافظ ابن حجر في "فتح الباري" (7/ 268، ط. دار المعرفة): [وَإِنَّمَا أَخَّرُوهُ -أي التأريخ بالهجرة- مِنْ رَبِيعٍ الْأَوَّلِ إِلَى الْمُحَرَّمِ لِأَنَّ ابْتِدَاءَ الْعَزْمِ عَلَى الْهِجْرَةِ كَانَ فِي الْمُحَرَّمِ؛ إِذِ الْبَيْعَةُ وَقَعَتْ فِي أَثْنَاءِ ذِي الْحِجَّةِ وَهِيَ مُقَدِّمَةُ الْهِجْرَةِ، فَكَانَ أَوَّلُ هِلَالٍ اسْتَهَلَّ بَعْدَ الْبَيْعَةِ وَالْعَزْمِ عَلَى الْهِجْرَةِ هِلَالُ الْمُحَرَّمِ، فَنَاسَبَ أَنْ يُجْعَلَ مُبْتَدَأ. وَهَذَا أَقْوَى مَا وَقَفْتُ عَلَيْهِ مِنْ مُنَاسَبَةِ الِابْتِدَاءِ بِالْمُحَرَّمِ] اهـ.


...


كان عمره الشريف 53 سنة سيدي لما اذن له بالهجرة الى المدينة المنورة

اي السنة 13 للبعثة


...

تاريخ هجرة الرسول إلى المدينة


 هاجر رسول الله -صلى الله عليه وسلم- من مكَّة إلى المدينة في اليوم السَّابع والعشرين من صَفَر من السَّنة الثَّالثة عشر للبعثة، والذي يوافق اليوم الثَّالث عشر من الشَّهر التَّاسع من عام ستمئةٍ واثنين وعشرين من السَّنة الميلاديَّة. تاريخ وصول النبي إلى المدينة هاجر النَّبيُّ -صلى الله عليه وسلم- من مكَّة المكرَّمة ليلة الجمعة، ولبث في غار ثور ليلة الجمعة والسَّبت والأحد، ومن ثمَّ انطلق ليلة الإثنين في الأول من الشهر الثالث من السَّنة الرَّابعة عشر من البعثة، الموافق لليوم السادس عشر من الشهر التاسع لعام ستمئةٍ واثنين وعشرين ميلاديَّة إلى المدينة المنوَّرة، ووصل إلى قباء في يوم الإثنين، الثامن من الشهر الثالث للعام الرابع عشر من البعثة، الموافق للثالث والعشرين من الشهر التاسع لعام ستمئةٍ واثنين وعشرين ميلادية، كما وصل المدينة في اليوم الثاني عشر من ربيع الأوَّل.




السيد البروفيسور

طيب




رشفة حياة

ا يعني ذلك لما نضيف عمره الشريف لما هاجر الى المدينة الى عامنا الحالي و هو 1443 فيصبح  الحساب  1496

...

و لما ننقصه من 1500 منذ ولد النبي محمد الى نهاية الوقت يتبقى سوى أربع سنوات




السيد البروفيسور

طيب



رشفة حياة

قلت ان  الحياة تستمر من لحظة مولده الى النهاية 1500 عام ويتوقف الوقت



السيد البروفيسور

الزمن يمضى والساعة اقتربت أكثر و الوقت يكاد يتوقف عند لحظة النهاية 

كيف العمل



رشفة حياة

اوووو سيدي  😱 و لكن قلت ان من بيده الزمن هو الرجل المنتظر فما تفسيرك؟؟؟




السيد البروفيسور

بالضبط

...

(نزلي حديث محمد الرسول (بعثت انا و الساعة




رشفة حياة

ماذا سيفعل إذا الرجل المنتظر و الوقت يكاد ينقضي؟؟؟

...

طيب سيدي

...

الإمام البخاري في صحيحه ( 6140 ) عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( بُعِثْتُ أَنَا وَالسَّاعَة كَهَاتَيْن ) يعني : إصبعين ، وجاء عن سهل بن سعدٍ الساعدي رضي الله عنه مرفوعا بلفظ ( بُعِثْتُ أَنَا وَالسَّاعة هكذا - ويشير بأصبعيه فيمدُّ بهما - ) رواه البخاري ( 6138 ) ومسلم ( 2950 ) ، وأخرجه الإمام مسلم في صحيحه ( 867 ) عن جابر بن عبد الله قال : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا خطب احمرَّت عيناه وعلا صوته واشتد غضبه حتى كأنه منذر جيش يقول " صبَّحكم ومسَّاكم " ويقول ( بُعِثْتُ أَنَا وَالسَّاعَة كَهَاتَيْنِ ) ويقرن بين إصبعيه السبابة والوسطى .

وخرج الإمام أحمد ( 38 / 36 ) بإسناد حسن من حديث بريدة ( بُعِثْتُ أَنَا وَالسَّاعَة جَمِيعاً إِنْ كَادَتْ لَتَسْبِقُنِي ) .






السيد البروفيسور

جيد




رشفة حياة

:وروى الإمام أحمد عن عتبة بن غزوان قال 

 خطبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال : فحمد الله وأثنى عليه ثم قال 


( أَمَّا بَعْدُ فَإِنَّ الدُّنْيَا قَدْ آذَنَتْ بِصُرْمٍ وَوَلَّتْ حَذَّاءَ وَلَمْ يَبْقَ مِنْهَا إِلاَّ صُبَابَةٌ كَصُبَابَةِ الإِنَاءِ يَتَصَابُّهَا صَاحِبُهَا وَإِنَّكُمْ مُنْتَقِلُونَ مِنْهَا إِلَى دَارٍ لاَ زَوَالَ لَهَا فَانْتَقِلُوا بِخَيْرِ مَا بِحَضْرَتِكُمْ ... ) انفرد به مسلم " انتهى من " القيامة الصغرى " ( ص 116 ، 117 ) .




السيد البروفيسور

(والان اعيدي حديث محمد الرسول (لو وضعوا الشمس عن يميني..




رشفة حياة

قال ابن إسحاق-رحمه الله-: "وحدثنى يعقوب بن عتبة بن المغيرة بن الأخنس أنه حُدِّث: أن قريشًا حين قالوا لأبي طالب هذه المقالة ، بعث إلى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- فقال له: يا ابن أخي، إن قومك قد جاؤوني فقالوا لي: كذا وكذا، للذي كانوا قالوا له، فأبق عليّ وعلى نفسك، ولا تحملنى من الأمر مالا أطيق. فظن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- أنه قد بدا لعمه فيه أنه خاذله ومسلمه، وأنه قد ضعف عن نصرته والقيام معه. قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: يا عمّ، 

والله لو وضعوا الشمس في يمينى والقمر في يساري على أن أترك هذا الأمر حتى يظهره الله، أو أهلك فيه ما تركته


قال: ثم استعبر رسول الله -صلى الله عليه وسلم- فبكى ثم قام، فلما ولى ناداه أبو طالب، فقال: أقبل يابن أخي، قال: فأقبل عليه رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، فقال: اذهب يا بن أخي، فقل ما أحببت، فوالله لا أسلمك لشيء أبدًا ".




السيد البروفيسور

جيد

...

نزلي معلومات سبق وقلتها عن علاقة الشمس بالمسجد الحرام





رشفة حياة

البوصلة السموية. ..الشمس والقمر

تحدد الاتجاه من الشمس إلى القمر 

وكتابة اسم محمد ميم الأولى تقابل الشمس وميم الثانية تقابل القمر


الشمس مركبة من الحرف الأول  (ش) يشير للشمال

القمر مركب من الحرف الأخير  (ر) وتعني الجنوب


الشمس وتقابل المسجد الحرام وهي تبدا بحرف (ش) شمال

القمر وتقابل المسجد الأقصى  وهو ينتهي بحرف( ر) جنوب أو يمين

واسم (محمد) يقرأ من الشمال إلى الجنوب 

من الشمس إلى القمر 

من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى


بوصلة الإله الأرضية والسماوية


••••


الكل يعلم أن الرب يقول

 شمال ، يسار  ويمين 

شرق   وغرب 

شمال ، يسار  تقابل الشمس 

يمين تقابل القمر

...

لاحظي معي

الشمس 

القمر 

حرف ميم توجد في كلمة الشمس

وحرف الميم توجد في كلمة قمر 

ميم الشمس تعني مسجد حرام 

ميم القمر تعني مسجد اقصى

واسم محمد 

-ميم الأولى تقابل ميم الشمس وميم مسجد حرام 

-الميم الثانية تقابل ميم القمر وميم مسجد أقصى 

وعليه فهناك علاقة بين الجميع 

واسم محمد وسط جملة الشمس والقمر

...


الرب جعل الكتاب المقدس مرمز 

ثم تحدث عن

 الموت و الحياة 

وقلت سابقا هي تقابل الشمس والقمر

وتقابل النجم والشجر 

 وتقابل

 المسجد الحرام والمسجد الأقصى 

وقلت الشمس لا حياة عليها 

وقلت أيضا توجد حياة على القمر 

وقلت الشمس تتقد 

وقلت القمر متصقع بالجليد 

وعليه الطاقة على كل منهما مختلفة 

طاقة سلبية 

طاقة إيجابية

...




رشفة حياة

سيدي من خلال ما سبق و شرحته لنا و العلاقة الوثقى بين إسم محمد النبي و الشمس و القمر و موضع النجمة الساعة التي في وسط كل منهما و أنما تشير إلى تلك اللحظة التي ينتهي فيها الوقت  بالتحديد فيتغير الزمن و يتأثر كليا لما يعود الرجل المنتظر في تلك اللحظة كما أشار النبي محمد في حديثه النبوي الشريف؟؟


ا يعني ان الرجل المنتظر هو الرجل الساعة؟ إذا هو من سيحرّك النجمة الساعة



...

قال البخاري - باب الخطبة أيام منى -: حدثنا علي بن عبد الله، ثنا يحيى بن سعيد، ثنا فضيل بن غزوان، ثنا عكرمة عن ابن عباس أن رسول الله ﷺ خطب الناس يوم النحر فقال: «ياأيها الناس أي يوم هذا؟»


قالوا: يوم حرام.


قال: «فأي بلد هذا؟»


قالوا: بلد حرام.


قال: «فأي شهر هذا؟»


قالوا: شهر حرام.


قال: «فإن دماءكم وأموالكم وأعراضكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا في شهركم هذا».


قال: فأعادها مرارا ثم رفع رأسه.


».فقال: «اللهم هل بلغت اللهم قد بلغت


قال ابن عباس: فوالذي نفسي بيده إنها لوصيته إلى أمته، فليبلغ الشاهد الغائب لا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض.

ورواه الترمذي عن الفلاس، عن يحيى القطان به.


وقال: حسن صحيح.

....

وقال البخاري أيضا: حدثنا عبد الله بن محمد، ثنا أبو عامر، ثنا قرة عن محمد بن سيرين، أخبرني عبد الرحمن ابن أبي بكرة عن أبيه، ورجل أفضل في نفسي من عبد الرحمن حميد بن عبد الرحمن، عن أبي بكرة رضي الله عنه قال: خطبنا رسول الله ﷺ يوم النحر فقال: «أتدرون أي يوم هذا؟».


قلنا: الله ورسوله أعلم.


فسكت حتى ظننا أنه سيسميه بغير اسمه قال: «أليس هذا يوم النحر؟».


قلنا: بلى!


قال: «أي شهر هذا؟»


قلنا: الله ورسوله أعلم.


فسكت حتى ظننا أنه سيسميه بغير اسمه قال: «أليس ذو الحجة؟».


قلنا: بلى!


قال: «أي بلد هذا؟».


قلنا: الله ورسوله أعلم.


فسكت حتى ظننا أنه سيسميه بغير اسمه قال: «أليس بالبلدة الحرام؟».


قلنا: بلى!


قال: «فإن دماءكم وأموالكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا، في شهركم هذا، في بلدكم هذا، إلى يوم تلقون ربكم، ألا هل بلغت؟».


قالوا: نعم.


قال: «اللهم اشهد، فليبلغ الشاهد الغائب، فرب مبلغ أوعى من سامع، فلا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض».


ورواه البخاري ومسلم من طرق عن محمد بن سيرين به.


....

إذا لما يعود الرجل المنتظر في تلك اللحظة كما أشار النبي محمد في حديثه النبوي الشري فهو الرجل الساعة؟ إذا هو من سيحرّك النجمة الساعة، فنستنتج أن بيده ستكون البوصلة الإله الأرضية والسماوية : الشمس و القمر و بها يستطيع تغيير الاتجاه من الشمس إلى القمر 


 يعني لما كانت  ميم الأولى لإسم محمد تقابل الشمس و ميم الثانية تقابل القمر أي ان الشمس كانت تقابل المسجد الحرام و القمر كان يقابل المسجد الأقصى فسيعمل على تغيير وجهة البوصلة الإلهية بما أنه سيتحكم في الزمن


سيدي لما  تحدثت عن الموت 4 أ م ((موت= الشمس)) و الحياة  5 أح (( حياة = القمر))


وقلت سابقا هي تقابل الشمس والقمر

و تقابل النجم والشجر  وتقابل المسجد الحرام والمسجد الأقصى 


إذا الرجل المنتظر سيقوم بتغيير المواضع لكل من الشمس و القمر؟؟

فهل تصبح الشمس مقابلة للمسجد الاقصى و القمر مقابل للمسجد الحرام؟؟؟


إسم محمد الرسول المقدس -شرح البروفيسور- أكتوبر 09, 2020

https://aazminasarmadia.blogspot.com/2020/10/09-2020.html


هذا بالضبط ما شرحته لنا مسبقا سيدي





السيد البروفيسور

جيد

...


محمد الرسول يوجه رسالة مرمزة الى الرجل المنتظر من خلال الحديث التالي

الشمس عن اليمين وقلت هي تمثل المسجد الحرام 

وقلت ان الشمس نجم لاحياة فيه ويعني الموت 

و


القمر عن اليسار وقلت هو يمثل المسجد الاقصى 

وقلت أن القمر عليه شجر ويعني فيه حياة 

وكما سبق وشرحت أن 

الموجات الزمنية تموضعت في النقطة الزمنية الثانية وذلك كان في البيت العائلة بمكة حيث المسجد الحرام والذي يمثل الشمس 

ثم أن محمد الرسول غير مكان تواجده وتشعبت الموجات الزمنية ووو 

وبعد وفاته سكنت بمكان ثابت




رشفة حياة

يعني لما انتقل الى المدينة المنورة تحركت كل من الشمس و القمر عن مكانهما الاول و بذلك نشأ عن مسيره تحرك السحابة الزمنية للوقت أذا ثبتا في غير مكانهما




السيد البروفيسور

(نزلي حديث محمد الرسول  (وقد رايتني في جماعة من الأنبياء




رشفة حياة

لقَدْ رَأَيْتُنِي في الحِجْرِ وقُرَيْشٌ تَسْأَلُنِي عن مَسْرايَ، فَسَأَلَتْنِي عن أشْياءَ مِن بَيْتِ المَقْدِسِ لَمْ أُثْبِتْها، فَكُرِبْتُ كُرْبَةً ما كُرِبْتُ مِثْلَهُ قَطُّ


قالَ: فَرَفَعَهُ اللَّهُ لي أنْظُرُ إلَيْهِ، ما يَسْأَلُونِي عن شيءٍ إلَّا أنْبَأْتُهُمْ به


وقدْ رَأَيْتُنِي في جَماعَةٍ مِنَ الأنْبِياءِ، فإذا مُوسَى قائِمٌ يُصَلِّي، فإذا رَجُلٌ ضَرْبٌ، جَعْدٌ كَأنَّهُ مِن رِجالِ شَنُوءَةَ، وإذا عِيسَى ابنُ مَرْيَمَ عليه السَّلامُ قائِمٌ يُصَلِّي، أقْرَبُ النَّاسِ به شَبَهًا عُرْوَةُ بنُ مَسْعُودٍ الثَّقَفِيُّ، وإذا إبْراهِيمُ عليه السَّلامُ قائِمٌ يُصَلِّي، أشْبَهُ النَّاسِ به صاحِبُكُمْ، يَعْنِي نَفْسَهُ، فَحانَتِ الصَّلاةُ فأمَمْتُهُمْ، فَلَمَّا فَرَغْتُ مِنَ الصَّلاةِ قالَ قائِلٌ: يا مُحَمَّدُ، هذا مالِكٌ صاحِبُ النَّارِ، فَسَلِّمْ عليه، فالْتَفَتُّ إلَيْهِ، فَبَدَأَنِي بالسَّلامِ


الراوي : أبو هريرة | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم | الصفحة أو الرقم : 172 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح] | التخريج : أخرجه مسلم (172)



...


كانت رِحلَةُ الإسراءِ والمِعراجِ منَ المُعجِزاتِ الَّتي أيَّدَ بها اللهُ عزَّ وجلَّ نَبيَّه مُحمَّدًا صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، وكانت في العامِ العاشِرِ منَ البَعثةِ، وقد أُسريَ بالنَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم منَ المَسجِدِ الحَرامِ في مكَّةَ إلى بَيتِ المَقدِسِ في فِلَسطينَ، ثُمَّ أكرَمَه اللهُ وأصعَدَه مع جِبريلَ إلى السَّماواتِ العُلى، حتَّى أراه الجَنَّةَ وأراه من آياتِه الكُبرى.


وفي هذا الحديث يُخبِرُ النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم عن نفسِه أنَّه وقَفَ في الحِجرِ المُلاصِقِ للكعبةِ -وهُوَ المَكانُ المُحاطُ بِجِدارٍ قَصيرٍ-، وكان مُجتمَعًا لِساداتِ قُريشٍ، فسَألُوه عن رِحلتِه الَّتي كانت من المسجدِ الحرامِ إلى المسجدِ الأقصى، ومِن ذلكَ أنَّهم سألُوه عن أشياءَ من بَيتِ المَقدِسِ، أي: مَعالِمِه وما يُعرَفُ به من أوصافٍ يَعرِفُها مَن ذهَبَ إلَيهِ؛ وذلك لأنَّهم يُريدونَ أن يَتَثَبَّتُوا من صِدقِ ما يقولُ النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم من أنَّه سافرَ إليه في لَيلتهِ، وعِلمُهُم أنَّ النَّبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم لَم يُسافر إليه قَطُّ مُدَّةَ وُجودِه فيهم، ولَكنَّ النَّبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم لم يكُن قد حفِظَ مَعالِمَ بَيتِ المَقدِسِ؛ لِكَثرةِ ما انشغلَ بِه وما كان في الرِّحلةِ مما هو أهَمُّ منها، فأصابَه لِذلكَ غَمٌّ وهَمٌّ، ولَكن أدرَكَته عِنايةُ اللهِ تَعالَى، فجَسَّدَ اللهُ عزَّ وجلَّ له بيتَ المَقدِسِ ورَفعه أمامَه يَنظُرُ فيه، فما سَألُوه عن شَيءٍ من مَعالِمِه وأوصافِهِ، إلَّا ذَكَرَه لهُم وأخبَرَهم بِهِ.





السيد البروفيسور

جيد

...

(نزلي الاية (سبحان الذي اسرى 





رشفة حياة


بسم الله الرحمن الرحيم

سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ (1)

من سورة الإسراء




السيد البروفيسور

(من اليمين الى اليسار (الشمس والقمر بحسبان 

من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى الذي باركنا حوله لنريه من اياتنا 




رشفة حياة

يعني محمد الرسول لما أسري به من المسجد الحرام الى المسجد الأقصى كان ينتقل وفق مسار طاقوي، من السلبي الى الايجابي و هذا يفسر وجود موجات يتحرك  عليها الزمن الخاص بتلك الأماكن و بسرعة مختلفة عن سرعة الزمن لعالم القوقعة

...

و هذه الآية تبين البركة الإلهية التي كانت تحيط بهذا المسار، أ يعني ان النبي محمد تحرك 

متبعا المسار المتواجد في الزمن الإلهي أصحيح؟



السيد البروفيسور

لا





رشفة حياة

وضح لنا أكثر سيدي

•••

{الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ} ".


• بلاء وهلاكٌ من عذابٍ وصواعق وبَرَد وغير ذلك " {وَيُرْسِلَ عَلَيْهَا حُسْبَانًا مِنَ السَّمَاءِ فَتُصْبِحَ صَعِيدًا زَلَقًا} ". ، حُسْبان الموضِع : (فك) تقدير موضع في السَّفينة أو الطَّائرة من غير الاستعانة بآلات الرَّصد الفلكيَّة.

•••

سيدي هذه الاية جاءت كلمة حسبان تباعا للشمس و القمر


 و حسب الشرح اللغوي لهذه الكلمة بلاء و هلاك من عذاب و صواعق و برد وووو 

ثم هي كذلك تشير لتقدير موضع معين 

أ هذا يعني  أن نهاية الوقت يكون فيها هلاك وووو بداية من ذلك الموضع و ينتشر؟؟؟

•••



 

1343 ,15 اليوم المبارك لأمسية الجمعة

 شعبان

18/03/2022

💫🕛💫



رشفة حياة

حديث شريف 


إنِّي لَأرجو ألَّا تَعجَزَ أُمَّتي عندَ ربِّها أنْ يُؤخِّرَهم نِصفَ يَومٍ، يعني: #خَمسَ_مِئَةِ_سَنَةٍ.


الراوي : سعد بن أبي وقاص | المحدث : ابن حجر العسقلاني | المصدر : تخريج مشكاة المصابيح | الصفحة أو الرقم : 5/151

•••


في الحديثِ دَلالةٌ على كَمالِ قُربِ النَّبيِّ صلَّى الله عليه وسلَّم وعلوِّ مَكانَتِه عندَ اللهِ تعالى، يَعْني: 


((أنَّ لِي عِندَ اللهَ مَكانةً وقُربًا يَحصُلُ بهِما كلُّ ما أَرْجُوه، وإنِّي لأَرْجو أن يَكونَ لأُمَّتِي عندَ اللهِ مَكانةٌ

⤵️⤵️⤵️


⬅️ فيُمْهِلَهم مِن زَماني هذا إلى انتِهاءِ خَمسِمِئةٍ؛ قبلَ قيامِ السَّاعةِ،➡️ 


وهذا يَكونُ بمَعْنى الرَّجاءِ مِن النَّبيِّ صلَّى الله عليه وسلَّم بإمهالِ الأمَّةِ هذه المدَّةَ وليسَ فيه تحديدٌ ليومِ القيامةِ ولا الحشرِ، ولا أنَّها بعدَ خَمسِمائةِ عامٍ مِن موتِه صلَّى اللهُ علَيْه وسلَّم؛ لأنَّ اللهَ اختَصَّ نفْسَه بعِلْمِ موعِدِ السَّاعةِ ولم يُطْلِعْ عليه أحدًا مِن خَلقِه.

وقيل: أرادَ بَقاءَ دِينِه ونِظامِ مِلَّتِه في الدُّنْيا مُدَّةَ خَمْسِمائةِ سَنةٍ؛ فقَولُه: "أَنْ يُؤخِّرَهم"، أي: عَنْ أن يُؤخِّرَهم اللهُ سالِمِينَ عَنِ العُيوبِ؛ مِنِ ارتِكابِ الذُّنوبِ، والشَّدائدِ النَّاشِئَةِ مِنَ الكُروبِ.


شرح حديث الزيادة نصف يوم كالتالي

بالاعتماد على الحقائق التاريخية التالية

تاريخ نزول التوراة 1596قم

تاريخ نزول الانجيل 23م

تاريخ نزول القران 610 م


عمر الامة اليهودية هو (1596قم +23م -1 ) = 1618 شمسية وهي 1667 سنة قمرية

عمر الامة النصرانية هو (610 م - 23م ) = 587 شمسية وهي 606 سنوات قمرية


فان

عمر الامة اليهودية = عمر الامة النصرانية + عمر الامة الاسلامية دون الزيادة

مابين الفجر الى الظهر = مابين الظهر الى العصر + مابين العصر الى المغرب

وهذا متحصل من حديث الاجراء في صحيح البخاري

فان عمر الامة الاسلامية دون الزيادة هو

1667 = 606 + عمر الامة الاسلامية دون الزيادة

وبالتالي فان

عمر الامة الاسلامية دون الزيادة =1667 - 606 = 1061 سنة قمرية


وهذه المدة (عمر الامة الاسلامية دون الزيادة ) وهي 1061 سنة

تبدأ من سنة 13 قه وتنتهي سنة 1049هـ


ومع الزيادة نصف يوم (500 سنة )

فان عمر الامة الاسلامية مع الزيادة نصف يوم

1061 + 500 = 1561

ونزيد 1049هـ + 500 = 1549هـ


فبهذا نعلم ان عمر الامة الاسلامية مع الزيادة هو 1561 سنة

يبدأ سنة 13 قه بنزول القران

وينتهي بسنة 1549 هـ برفع القران

https://majles.alukah.net/t117602//


رشفة حياة

أمسية مباركة للجميع


أمسية جميلة سيدي

كم نرجو أن تسنح لنا فرصة إكمال النقاش مع حضرتك  و الرسالة التي كانت تخص الرجل المنتظر في حديث النبي محمد عليه الصلاة و السلام عن الشمس و القمر  و انتقال الموجات الزمنية مع هجرته المباركة ثم حادثة الاسراء و المعراج




السيد البروفيسور

مرحبا

أمسية هادئة




رشفة حياة

سيدي فسر لنا أكثر سر الموجة الزمنية  التي كان يسير وفقها محمد النبي و التي من خلالها يقترب كل ما هو بعيد عنه إذ أن جسده  لم يتحرك من عالم القوقعة

...

قال ابن إسحاق-رحمه الله-: "وحدثنى يعقوب بن عتبة بن المغيرة بن الأخنس أنه حُدِّث: أن قريشًا حين قالوا لأبي طالب هذه المقالة ، بعث إلى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- 


فقال له: يا ابن أخي، إن قومك قد جاؤوني فقالوا لي: كذا وكذا، للذي كانوا قالوا له، فأبق عليّ وعلى نفسك، ولا تحملنى من الأمر مالا أطيق. 


فظن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- أنه قد بدا لعمه فيه أنه خاذله ومسلمه، وأنه قد ضعف عن نصرته والقيام معه.


 قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: يا عمّ، والله لو وضعوا الشمس في يمينى والقمر في يساري على أن أترك هذا الأمر حتى يظهره الله، أو أهلك فيه ما تركته.


قال: ثم استعبر رسول الله -صلى الله عليه وسلم- فبكى ثم قام، فلما ولى ناداه أبو طالب، فقال: أقبل يابن أخي، قال: فأقبل عليه رسول الله -صلى الله عليه وسلم-


 فقال: اذهب يا بن أخي، فقل ما أحببت، فوالله لا أسلمك لشيء أبدًا ".




السيد البروفيسور

طيب

...

لاحظي معي هذا 

لديك 4 أم ،النجم ،الشمس ، المسجد الحرام ، الموت، 1400

ثم

محمد الرسول، المفتاح ،الاسم،

ثم  

لديك 5 أم ، الشجر ، القمر ، المسجد الاقصى ، الحياة, 1500


من خلال حديث محمد الرسول للرجل المنتظر و الذي كان بمثابة رسالة مرمزة يقول فيها ..

أن الموجات الزمنية كانت قد وصلت الى مكة أولا ثم انتقلت منها بعد موته الى حيث المسجد الاقصى ثم في يوم الوقت المعلوم 

يستخدم الرجل المنتظر المفتاح الاسم ويغير الزمن ويتحكم كليا بالوقت 

كما يقول له أيضا أن الملك الشيطان له سلطة على الزمن الأرضي 

وعلى الرجل المنتظر أن يتحكم بالزمن الالهي لان الوقت الذي نزل من السماء الاعلى يسيطر على الوقت الأرضي 

لذلك تجدين أن الرجل الدجال سيختار الأرض المقدسة ليحكم الناس والسبب هو الزمن العامل الاساسي للقوة



رشفة حياة

أتقصد ان الزمن الأرضي نقله ابليس لإبنه الدجال و الزمن الالهي وضع بيد الرجل المنتظر إبن محمد الرسول لما يفعل إسمه المبارك فيتحكم من خلاله على الزمن الارضي بحرية تامة؟؟

•••

هل سيبطل الرجل المنتظر قدرة الدجال على السيطرة على الزمن الأرضي؟؟؟

•••

قلت انه سيتحكم به عبر استخدام المفتاح الذي باسم محمد النبي فكيف سيتم الامر؟



السيد البروفيسور

محمد الرسول امر الرجل المنتظر أن يترك عامل الزمن الأرضي لأن الرب سيمكن للرجل المنتظر في الأرض ويظهره ويهلك الرجل الدجال .





رشفة حياة

يعني لما عرج بالنبي محمد للسماوات السبع بقي الوقت الالهي في المسجد الاقصى،  ماذا سيفعل بالضبط و هل لن يتأثر بالزمن الارضي؟؟


ا تقصد أن على الارض زمنين سيدي؟



السيد البروفيسور

نزلي حديث محمد الرسول عن سرعة الرجل الدجال في الأرض





رشفة حياة

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: 


( على أنقاب المدينة – مداخلها - ملائكة لا يدخلها الطاعون ولا الدجال ) متفق عليه. 


وفي حديث فاطمة بنت قيس عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - عن تميم الداري - رضي الله عنه – أن الدجال قال له: ( فأخرج فأسير في الأرض فلا أدع قرية إلا هبطتها في أربعين ليلة غير مكة وطيبة فهما محرّمتان علي كلتاهما ) رواه مسلم .

...

جاء في الحديث ( أنه يمكث في الأرض أربعين صباحاً ) قال الهيثمي في المجمع: "رواه أحمد ورجاله رجال الصحيح " ، وهذه الأيام ليست سواء وإنما تختلف في مدتها، فقد سأل الصحابة النبي عن مدة لبث الدجال ؟ 


فقال: ( أربعين يوما، يوم كسنة، ويوم كشهر، ويوم كجمعة، وسائر أيامه كأيامكم .


 قلنا: يا رسول الله أرأيت اليوم الذي كالسنة أتكفينا فيه صلاة يوم ؟ 


قال: لا، ولكن اقدروا له . قلنا: يا رسول الله فما سرعته في الأرض ؟

⤵️⤵️⤵️

 قال كالغيث استدبرته الريح ) رواه مسلم .



السيد البروفيسور

جيد

...

أجل يوجد زمنين على الأرض 

الوقت الأرضي 

الوقت الالهي


يتم استخدم المفتاح الاسم.. محمد كالتالي

جاء في الحديث 


الشمس ......               ....... القمر

                     محمد

لديك 

ش      م س     . ق .     م ر

           م ح                  م د

...



رشفة حياة

أ يعني بتفعيل حرفين من اسم محمد النبي و هما الميم الاولى و الحاء  الرجل المنتظر  سيحبس حركة الدجال او يسرعها او يبطؤها كما جاء في الحديث الشريف؟؟؟؟

فتارة يسرع في طلوع الشمس ثم لما يريد إطالة الليل يفعل الحرفين الثانيين من اسم محمد النبي ألا و هما الميم الثانية و الدال الاخيرة أهكذا؟؟؟؟


و الق هي البوابة او النافذة أصحيح؟؟؟؟



السيد البروفيسور

لا



رشفة حياة

هل عبرها ينتقل بين الزمنين؟؟؟

...

أووووو احقا؟؟؟ إذا كيف سيدي؟؟؟





السيد البروفيسور

انظري الى هذا

لديك 

م س  .. وتعني مسجد 

م ح .. وتعني مسجد حرام

ثم لديك 

م س ق وتعني مسجد أقصى 

انتقلت الموجات الزمنية من م س م ح الى م س ق 

من مسجد حرام الى مسجد اقصى



رشفة حياة

صحيح، ثم بعدما انتقلت للمسجد الاقصى قلت انها أصبحت ثابته لما ؟؟؟

...

إذا سيدي قلت أن 


البوابة الزمنية الكونية هي النافذة م 4 متراصة مع  النافذة ح4


وبينهما تتمدد الموجات الزمنية ق 


الزمن خلالها يطوف من خلال النافذة م 4 ببطىء  ومن خلال النافذة ح 4 يجري


فيعمل الرجل المنتظر على إيقاف التواصل فيما بينهما وهكذا فإن الزمن يستدير الى النافذة م 4 فقط

😲


هذا هو السر سيدي فحتى يتحكم الرجل المنتظر بالزمن ويسيطر عليه سيطرة كاملة سيقوم بنزع الحلقة الوسيطة ق


بحذف الوساطة بين النافذتين ينتقل الرجل المنتظر  الى حيث اليوم المحدد الذي فيه تتم السيطرة على الوقت

...

إذا الزمن الماضي هو الوقت الأرضي 4 أ م الذي يسيطر عليه الشيطاااان قلت... الذي نحن فيه 😲....م=موت




السيد البروفيسور

لا




رشفة حياة

م4 الزمن بطيء  بالمقارنة مع ح4 اذا البشر في الامتداد بينهما السحابة الزمنية تلك((ق)) كما لو انها الفراغ



السيد البروفيسور

كما حدثتك


الشمس ......               ....... القمر

                     محمد

الحرف ش ، ويعني الشبكة الزمنية الكونية 

الحرف س ، ويعني السحابة الزمنية 

الحرف ر ، ويعني الفراغ الزمني


انتقل الوقت الالهي من النقطة الزمنية الاولى الى النقطة الزمنية الثانية وانتشر حسب حركة تنقل محمد الرسول

من م س ح مكة وما حولها الى م س ق المسجد الاقصى وماحوله 

لتستقر هناك ثم يوم الوقت المعلوم تعود الموجات الزمنية تغير مكانها الى حيث  م ر م د ..

... 

ش      م س     . ق .     م ر

           م ح                  م د




رشفة حياة

ا ليست م ر في  المقدس 

يعني ما حول المسجد الأقصى يكون الفراغ الزمني




السيد البروفيسور

قلت أن الفراغ الزمني تسلل بين ذراة الجسيمات الى أطراف الأرض ..



رشفة حياة

سيدي الشمس تشير إلى كل من أرض العرب ((مكة)) و أرض الرب ((النيجر)) وأرض الروم ((روس)) فعلى أي أرض من اطراف الأرض سيكون الفراغ الزمني ؟؟




السيد البروفيسور

كل شيء



رشفة حياة

أ تقصد أنه لما يكون كل شيء ضمن الفراغ الزمني فمن السهل التحكم فيه إذ ان الوقت تخلل كل الذرات؟؟



السيد البروفيسور

لاحظي معي 

ش  

        م س                      ، ق ،           م ر ( م 4 )


        م ح ( ح 4)                               م د



رشفة حياة

يعني النافذة م4 حيث الزمن البطيء فيه كل من الشبكة الكونية و السحابة و الفراغ الزمني



السيد البروفيسور

التحكم في الوقت يكون من خلال المفتاح الاسم 

و كتاب سليمان النبي الى ملكة سبأ

نزلي الاية




رشفة حياة

بسم الله الرحمن الرحيم


قَالَتْ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ إِنِّي أُلْقِيَ إِلَيَّ كِتَابٌ كَرِيمٌ (29)

إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (30)

أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ (31)

من سورة النمل



السيد البروفيسور

جيد

...

انظري الى هذه الحروف 

لديك 

م س ، توافق  الاية من سليمان. .. ، ( م) ن (س)

المفتاح الاسم هنا هو  الحرف ن،

ثم لديك 


م ر ، توافق الاية وانه بسم الله الرحمن .. 


بس (م) الله ال (ر) حمن

المفتاح الاسم هنا هو ، الله 

وبالتالي يكون لديك 

ن و الله 

...

ن

ا 

ل

ل

ه

خمسة حروف 

والشبكة الزمنية الكونية عليها خمسة نقاط 

م س1   ، ق 2،   م ر 3


م ح 4              م د 5



رشفة حياة

مذذذذذهل و دقيق جداااااااااا


الشبكة الزمنية الكونية تضم تمدد الزمن السحابة و الفراغ الزمني و كذلك الحلقة الواصلة بين النافذتين 4م و 5م

...

يعني إسم الله يضم المفتاح الذي به و هو الوقت الالهي يتم السيطرة على الوقت الارضي بسهولة تامة من طرف الأنبياء و الخليفة الرجل المنتظر مع استخدام الصوت أكيد



السيد البروفيسور

كما تعلمين 

هناك العد القمري ، ق 

و هناك العد الشمسي ، ش

وهناك الوقت الأرضي الذي يتحكم فيه الملك الشيطان ، ش 

وهناك الوقت الالهي والذي يتحكم به الرجل القائم ، ق 

..

والحروف الخمسة تحدد النقاط الزمنية على الشبكة الزمنية الكونية

..

لديك الحرف ن ، تقع النقطة الزمنية 1 حيث م س , ويعني مكان سكن آمنة والدة محمد الرسول


(م)كان (س)كن آم (ن)ة 


لديك الحرف أ ، 

تقع النقطة الزمنية 2 حيث ق، ويعني أقصى  


( أ ) قصى 

وووو





رشفة حياة

بكتاب سليمان النبي سينتقل عبر النقاط الخمسة للشبكة الزمنية الكونية الرجل المنتظر و لكن قبل ذلك سيفصل ق عن النافذتين  حتى يتم الاستدارة الزمان




السيد البروفيسور


لا

نواصل الشرح لاحقا اا

ليلة طيبة




رشفة حياة

لن انام سيدي 😭 أو خذني الى حيث الرجل المنتظر حتى افهم هذا الانتقال الزمني


💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫

[بداية سلسلة محاضرات تفسير آية الكرسي]

سر الرجل المنتظر في إسم الحي القيوم - شرح السيد البروفيسور يناير 26, 2022

https://aazminasarmadia.blogspot.com/2021/12/blog-post_91.html


المهدي الحامل لسر الحي القيوم  27/01/2022

https://aazminasarmadia.blogspot.com/2022/01/blog-post_27.html


عجائب آية الكرسي و علاقتها بآخر الزمان و الخليفة الإمام

فبراير 01, 2022

https://aazminasarmadia.blogspot.com/2022/02/blog-post.html


السلاح الذي بحوزة الرجل المنتظر

فبراير 04, 2022

https://aazminasarmadia.blogspot.com/2022/02/blog-post_4.html


هل تعلمون من عنده مفاتيح الغيب ؟؟؟

فبراير 06, 2022


https://aazminasarmadia.blogspot.com/2022/02/blog-post_6.html

 يوم مبايعة الرجل المنتظر في إسم الله «القيوم»     

 

من آية الكرسي




https://aazminasarmadia.blogspot.com/2022/02/blog-post_19.html


حرب الدم و سلاح النار                            




                                                                                              https://aazminasarmadia.blogspot.com/2022/03/blog-post.html


النهاية مقترنة بمولد النبي محمد ... قربت و جداااا ما لا يتوقعه العالم







جميع الحقوق محفوظة







تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لأول مرة شرح دقيق لماهية الزمن فيزيائيا

سر التردد الطاقي 369، حقيقة قناة الجزيرة وقطر، المقاومة في الأرض المقدسة، ومن يعمل عمل قوم لوط، الملحمة الكبرى هرمجدون، المهدي موجود بيننا؟ في شرح السيد البروفيسور

رموز و شيفرات لا تحصى و لا تعد كشف سرها البروفيسور منذ سنوات 19/09/2020

الشكل الحقيقي للرجل المنتظر - كنز سيدنا سليمان و الجدار والغلامين - لغز كلمة كافر -

علم الأبعاد الزمنية وتحليل الإمضاء لشخصية عالمية بارزة