علم المستقبل الغامــض بيد الرجل القائـم
🌹السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته💫
أمسية علمية مباركة من علوم القرآن الكريم أتمناها لكم جميعا
السر وراء وجود الطباق السبع ؟؟؟!
وما هي مفاتيح ركوبها أو إجتيازها ؟؟؟
ثم ماذا يحدث للمتنقل عبر الأبعاد الزمنية الكونية عندما يخطأ في تحديد وجهته بدقة ؟؟؟!
اليوم المبارك 09، رمضان 1443 الموافق لـ10،أفريل 2022
السيد البروفيسور
مرحبا
•••
أمسية هادئة
رشفة حياة
مرحبا سيدي، اوقات طيبة
السيد البروفيسور
رمضان مبارك
رشفة حياة
مرحبا سيدي، اوقات طيبة
السيد البروفيسور
تفضلي
رشفة حياة
اللهم آمين، رمضان كريم و مبارك عليك و على الجميع
...
:سيدي لقد قلت في نقاشنا السابق أن
الرجل المنتظر سيستخدم كتاب الزبور لتفعيل الموجات الزمنية الإلهية
فتخترق الجسد المبارك للقائم
فيتمكن من التنقل عبر الزمن خطوة خطوة فهل يمكن أن تقرب لنا أكثر الصورة ؟؟
السيد البروفيسور
طيب
•••
ضعي مجددا الحديث القدسي
رشفة حياة
طيب سيدي
•••
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
((إن الله تعالى قال: مَن عادى لي وليًّا، فقد آذنتُه بالحرب، وما تقرب إلي عبدي بشيءٍ أحب إلي مما افترضته عليه، ولا يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه، فإذا أحببتُه كنت سمعه الذي يسمع به، وبصره الذي يبصر به، ويده التي يبطش بها، ورِجْله التي يمشي بها، ولئن سألني لأعطينه، ولئن استعاذني لأعيذنه))؛ رواه البخاري.
السيد البروفيسور
جيد
•••
حدثتك أنه حين يتلو كتاب الزبور المقدس في ذلك اليوم تتقلص الأرض
و تتقارب اطرافها
و ينتقل بخطوة الى خارج عالم القوقعة . فيصير أعلى
وكل شيء كان متعلق بعالمه الاخر
أسفل منه
لاحظي معي حجم عالم القوقعة الذي صار يشبه تماما كف يد رجل من البشر وهي ممدودة وكيف أن الشخص الذي انتقل بخطوة ينظر الي كل ماهو على تلك اليد بأدق تفاصيلها
لحظتها يمكنه فعل اي شيء يريده كونها في متناول قدرته
وهذا معنى الحديث القدسي
رجله
يده
بصره
سمعه
رشفة حياة
هذااااا مبهر..!!! كم عجيب أن جعل الله تعالى في كتاب الزبور كل هذه الطاقة بين طيّات سطوره فيستخدمه مفعّله و ينتقل بكل أريحية خارج عالمه اذ ان هذه المعجزة فسّرتها بالحديث القدسي الذي تحدّث عن الولي العبد و مكانته عند ربه
السيد البروفيسور
نزلي الاية التي تتحدث عن عيسى الرسول وكيف رفع
رشفة حياة
ظروف عالم الإله مختلفة كليا عن ظروف عالم القوقعة كما سبق و شرحت لنا في نقاشات من سلسلة علم الأبعاد
•••
بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله -تعالى-: (إِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَىٰ إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَجَاعِلُ الَّذِينَ اتَّبَعُوكَ فَوْقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ)
من سورة آل عمران 55
(وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّـهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَـكِن شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُوا فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلَّا اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينًا* بَل رَّفَعَهُ اللَّـهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللَّـهُ عَزِيزًا حَكِيمًا)
من سورة النساء
السيد البروفيسور
طيب
•••
والان الاية التي تتحدث عن ادريس النبي أيضا
رشفة حياة
طيب
فى سورة مريم
بسم الله الرحمن الرحيم
وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ إِدْرِيسَ ۚ إِنَّهُ كَانَ صِدِّيقًا نَّبِيًّا (56) وَرَفَعْنَاهُ مَكَانًا عَلِيًّا (57)
متابعة
مرحبا امسيه هدئة اتابع معكم
السيد البروفيسور
أهلا بك
متابعة
اشكرك استاذنا الكريم
طابت اوقاتكم العلمية بالهدوء والاصرار
السيد البروفيسور
نزلي حديث محمد الرسول عن سماء كل نبي ورسول
رشفة حياة
سيدي لا تقل ان كل من النبيّان عيسى و إدريس عليهما السلام فعّلا شيفرات كتاب الزبور هما كذلك و انتقلا بنفس الطريقة؟؟؟؟🤔
...
عرج الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام مع سيدنا جبريل السماوات العلا، وقد مر النبي بكل سماء، وعندما كان يستفتح فكان يؤذن له، وقد لقى بالسماء الأولى سيدنا آدم عليه السلام
وفي السماء الثانية سيدنا عيسى بن مريم وسيدنا يحيى عليه السلام
والسماء الثالثة بها سيدنا يوسف عليه السلام
والسماء الرابعة بها سيدنا إدريس عليه السلام
أما السماء الخامسة بها سيدنا هارون
والسادسة بها سيدنا موسى عليه السلام
والسابعة بها سيدنا إبراهيم عليه السلام.
متابعة
يعني كل من سيدنا ادم وسيدنا عيسى وسيدنا يوسف وسيدنا ادريس وسيدنا هارون وسيدنا موسى وسيدنا ابراهيم وسيدنا
محمد عليهم الصلاة والسلام عرجوا للسماء اي رفعوا...
وماذا عن سيدنا اسماعيل كما سبق واخبرتنا في حادثة الذبح العظيم
رشفة حياة
في حديث مالك بن صعصعة رضي الله عنه: أنَّ نبيَّ الله صلى الله عليه وسلم حدَّثهُ عن ليلة أسري به، قال: «بينما أنا في الحطيم – وربما قال في الحِجر – مضطجعاً؛ إذ أتاني اتٍ، فَقَدَّ – قال: وسمعته يقول: فشقَّ – ما بين هذه إلى هذه، فقلت للجارود وهو إلى جنبي: ما يعني به؟ قال: من ثُغرةِ نحرِهِ[إلى شِعْرَته وسمعته يقول: من قَصِّهِ إلى شعرته – فاستخرج قلبي، ثمَّ أُتيتُ بطَسْتٍ من ذهبٍ مملوءةٍ إيماناً، فَغُسِلَ قلبي، ثمَّ حُشيَ، ثمَّ أُعِيدَ، ثمَّ أُتيتُ بدابةٍ دون البغل، وفوق الحمار أبيض – فقال له الجارود: هو البُرَاقُ يا أبا حمزة؟!
قال: أنسٌ: نعم – يضع خَطْوَهُ عند أقصى طَرْفه، فحُمِلتُ عليه
فانطَلَقَ بي جبريلُ حتَّى أتى السَّماء الدُّنيا، فاستفتحَ فقيل: مَنْ هذا؟ قال: جبريلُ، قيلَ: ومن معك؟ قال: محمَّد، قيل: وقد أُرسِلَ إليه؟ قال: نعم. قيل: مرحباً به، فنعم المجيءُ جاء، فَفَتَح، فلما خَلَصتُ؛ فإذا فيها آدم، فقال: هذا أبوك آدم، فَسَلِّمُ عليه، فسلَّمتُ عليه، فردَّ السلام، ثمَّ قال: مرحباً بالابن الصَّالح، والنَّبيِّ الصَّالح.
ثمَّ صعِد بي حتَّى أتى السَّماء الثَّانية فاستفتح، قيل: مَنْ هذا؟ قال: جبريلُ، قيل: ومن معك؟ قال: محمد، قيل: وقد أرسل إليه؟ قال: نعم، قيل: مرحباً به، فنعم المجيء جاء، فَفَتَح، فلـمَّا خَلَصتُ؛ إذا يحيى، وعيسى – وهما ابنا خالةٍ – قال: هذا يحيى، وعيسى، فسلِّمْ عليهما، فسلَّمتُ فَرَدَّا، ثمَّ قالا: مرحباً بالأخ الصَّالح والنَّبيِّ الصَّالح.
ثمَّ صُعد بي إلى السَّماء الثَّالثة، فاستفتح، قيل: مَنْ هذا؟ قال: جبريلُ، قيل: ومَنْ معك؟ قال: محمَّد، قيل: وقد أرسل إليه؟ قال: نعم، قيل: مرحباً به، فنعم المجيء جاء، ففتح، فلـمَّا خلصت؛ إذا يوسفُ، قال: هذا يوسُفُ فسلِّمْ عليه، فسلَّمتْ عليه، فردَّ ثمَّ قال: مرحباً بالأخ الصَّالح، والنَّبيِّ الصَّالح.
ثمَّ صُعِدَ بي حتَّى أتى السَّماء الرَّابعة، فاستفتح، قيل: مَنْ هذا؟ قال: جبريلُ. قيل: وَمَنْ معك؟ قال: محمَّد، قيل: أَوَ قد أُرسِل إليه؟ قال: نعم، قيل: مرحباً به، فنعم المجيء جاء، ففتح، فلـمَّا خلصت؛ فإذا إدريس، قال: هذا إدريس فسلِّمْ عليه، فسلَّمتُ عليه، فردَّ ثمَّ قال: مرحباً بالأخ الصَّالح، والنَّبيِّ الصَّالح
ثمَّ صُعِدَ بي حتَّى أتى السَّماء الخامسة، فاستفتح، قيل: مَنْ هذا؟ قال: جبريلُ قيل: وَمَنْ معك؟ قال: محمَّد، قيل: وقد أرسل إليه؟ قال: نعم، قيل: مرحباً به، فنعم المجيء جاء، ففتح، فلـمَّا خلصت؛ فإذا هارون، قال: هذا هارون، فسلِّمْ عليه، فسلَّمتُ عليه، فردَّ ثمَّ قال: مرحباً بالأخ الصَّالح، والنَّبيِّ الصَّالح
ثمَّ صُعِدَ بي حتَّى أتى السَّماء السَّادسة، فاستفتح، قيل: مَنْ هذا؟ قال: جبريل، قيل: وَمَنْ معك؟ قال: محمَّد، قيل: وقد أرسل إليه؟ قال: نعم، قال: مرحباً به، فنعم المجيء جاء. فلـمَّا خلصت؛ فإذا موسى، قال: هذا موسى فسلِّم عليه، فسلَّمت عليه، فردَّ ثمَّ قال: مرحباً بالأخ الصَّالح، والنَّبيِّ الصَّالح؛ فلـمَّا تجاوزتُ؛ بكى، قيل له: ما يُبكيك؟ قال: أبكي؛ لأنَّ غلاماًبُعِثَ بعدي يدخل الجنَّةَ من أمَّته أكثرُ مِمَّن يَدْخُلها من أمَّتي.
ثمَّ صعد بي إلى السَّماء السَّابعة، فاستفتح جبريل، قيل: مَنْ هذا؟ قال: جبريلُ، قيل: وَمَنْ معك؟ قال: محمَّد، قيل: وقد بُعث إليه؟ قال: نعم، قال: مرحباً به، ونعم المجيء جاء، فلـمَّا خلصت؛ فإذا إبراهيم، قال: هذا أبوك، فسلِّم عليه، قال: فسلَّمت عليه، فردَّ السَّلام، ثمَّ قال: مرحباً بالابن الصَّالح، والنَّبيِّ الصَّالح، ثمَّ رُفِعَتْ لي سِدرةُ المنتهى
متابعة
وسيدنا سليمان ايضا لما شيد مملكة السمآاااء
رشفة حياة
وإذا أربعةُ أنهارٍ: نهران باطنان، ونهران ظاهران، فقلت:
ما هذان يا جبريل؟! قال: أمَّا الباطنان؛ فنهران في الجنَّة، وأمَّا الظاهران؛ فالنِّيلُ والفراتُ، ثمَّ رُفعَ لي البيتُ المعمور
ثمَّ أُتيتُ بإناءٍ من خمرٍ، وإناءٍ من لبنٍ، وإناءٍ من عسلٍ، فأخذتُ اللَّبنَ، فقال: هي الفطرةُ؛ الَّتي أنت عليها، وأمَّتُك، ثمَّ فُرِضتْ عليَّ الصَّلاةُ خمسين صلاةً كلَّ يومٍ، فرجعتُ، فمررتُ على موسى، قال: بِمَ أُمِرت؟
قال: أُمرت بخمسين صلاةً كلَّ يومٍ. قال: إنَّ أمَّتك لا تستطيع خمسين صلاةً كلَّ يومٍ، وإنِّي والله! قد جرَّبت النَّاس قبلك، وعالجتُ بني إسرائيل أشدَّ المعالجة، فارجعْ إلى ربِّك، فاسأله التَّخفيف لأمَّتك، فرجعت، فوضع عنِّي عشراً، فرجعت إلى موسى، فقال مثله، فرجعت، فوضع عنِّي عشراً، فرجعت إلى موسى، فقال مثله، فرجعت، فوضع عنِّي عشراً، فرجعت إلى موسى، فقال مثله، فرجعت
فأُمرت بعشر صلوات كلَّ يومٍ، فرجعت، فقال مثله، فرجعت فأمرت بخمس صلواتٍ كلَّ يومٍ، فرجعت إلى موسى، فقال: بِمَ أُمِرْتَ؟ قلت: أمرت بخمس صلواتٍ كلَّ يومٍ، قال: إنَّ أمتك لا تستطيع خمس صلواتٍ كلَّ يومٍ، وإنِّي قد جرَّبت النَّاس قبلك، وعالجتُ بني إسرائيل أشدَّ المعالجة، فارجعْ إلى ربك فاسأله التخفيف لأمتَّك
قال: سألت ربِّي حتى استحييتُ، ولكن أرضى، وأسلِّم، قال: فلـمَّا جاوزت نادى منادٍ: أمضيتُ فريضتي، وخففت عن عبادي» [البخاري (3207) ومسلم (164)]
السيد البروفيسور
جيد
•••
لاحظي معي هذا
ورفعناه مكانا عليا)) ..الاية))
كلمة ((و رفعناه )) .. 7 هي الاعلى
كلمة ((و رافعك)) .. 6
كلمة ((رفعه)) .. 4
تشير حروف هذه الكلمة الى
عدد و اسماء الطبقات
الطبقة و
الطبقة ر
الطبقة ف
الطبقة ع
الطبقة ن
الطبقة ا
الطبقة ه
وهي أسماء الطباق
نزلي الايات التي تتحدث عن كلمة طباق
رشفة حياة
بسم الله الرحمن الرحيم
الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا ﴿٣ الملك﴾
أَلَمْ تَرَوْا كَيْفَ خَلَقَ اللَّهُ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا ﴿١٥ نوح﴾
لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَنْ طَبَقٍ ﴿١٩ الإنشقاق﴾
السيد البروفيسور
جيد
•••
هناك مكان معين من خلاله يتم اجتياز الطبقات الواحدة تلو الاخرى
ولكل طبقة اسم اذا لم يكن المتنقل يدرك المكان والاسم فانه يعلق حيث هو ..
رشفة حياة
و أين ذلك المكان و كيف يدركه المتنقل سيدي و من أي تركيبة هي أصلا و ما حجمها تلك الطبقات السبع؟؟؟
السيد البروفيسور
نزلي الاية الاولى من سورة الفاتحة
رشفة حياة
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد البروفيسور
انظري الى كلمة بسم
وهي ثلاثة حروف
الحرف ب ،
الحرف س ،
الحرف م ،
وهي تشير الى اماكن ثلاث تم رفع الرسل والانبياء منها
رشفة حياة
ا هذا مستوى آخر من شرح كلمة بسم المعجزة؟؟؟ 😱
...
هل تلك الأماكن الثلاث على الأراضي المقدسة صحيح؟؟؟
السيد البروفيسور
يخبرنا الكتاب المقدس عن كل شيء في الارض والسموات وبادق التفاصيل
الحرف ب ، وجاء في بداية كلمة بسم ..ويعني اول أرض وهي بكة ..
رشفة حياة
صدقت سيدي، كلمة بسم فقط إنبثق منها العجب العجاب فما تخفيه يجعل العقول تخجل من رب العباد نظرا لعظمتها
السيد البروفيسور
صحيح
رشفة حياة
الواد غير ذي الزرع بكة المقدس سيدي
•••
و حرف س الى أي مكان يشير بالضبط سيدي؟
•••
هل في تلك الاماكن الثلاث يوجد الطبقات السبع، الست و الأربع بهذا الترتيب سيدي؟؟؟؟
السيد البروفيسور
س، وتعني مدينة سبأ
رشفة حياة
أووو صحيح نقطة إلتقاء البعدين كما سبق و شرحت لنا سيدي
...
و حرف الميم هل تشير للمقدس ؟؟
السيد البروفيسور
صحيح
رشفة حياة
بكة .... سبإ .... المقدس
ثم الطبقات سيدي ؟؟؟ كيف تكون في هذه الاماكن
و متى يتم الانتقال حتى لا يحبس المتنقل؟؟؟
السيد البروفيسور
كما قلت لك مسبقا أن الرجل المنتظر يحكم الأرض من السماء
حيث أن المتنقل من عالم القوقعة الى عالم الاله بخضع الى ظروف العالم الذي يكون فيه وعليه فإن قوته تكون لا يضاهيها شيء ويستحيل التغلب عليه كليا
لذلك قال الرب في الحديث القدسي
يتسم هذا الشخص بقدرات الالهية
يسمع كل شيء يريده ويبصر كذلك ويبطش بجبروت ويتنقل حيث يشاء
ويكون تحت الحماية المطلقة لأنه ابعد مايكون عن الاذى والذي في عالم القوقعة خاصة
رشفة حياة
آمنت بالله القدوس المجيد و قدرة حروفه العظيمة و القوة التي سخّرت لعبده الولي الرجل المنتظر خليفته على الأرض
...
خطوة بيمينه و خطوة بشماله و يتغير كل شيء من حوله حجما
السيد البروفيسور
أجل ..
رشفة حياة
السفينة الأرض واسعة و شاسعة و الطبقات سبعة 6 و 4 فقط فكيف لنا ان أتتخيل الانتقال؟؟؟ هل تساعدنا ؟؟
السيد البروفيسور
لقد تحدثت مسبقا عن هذا المفتاح الاسم ..
الشمس ...... ....... القمر
محمد
ن ، الله،
...
ش م س ن .أ ق . م ر ل
م ح ه م د ل
رشفة حياة
ضيعت فرصة لا تقدر بمقدار لتتمة النقاش مع حضرتك سيدي 😭
💫🕛💫
اليوم المبارك 12، رمضان 1443 الموافق لـ13،أفريل 2022
السيد البروفيسور
((نزلي الاية رب المشرقين ((و رب
رشفة حياة
طيب سيدي
•••
بسم الله الرحمن الرحيم
رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ (17) فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (18)
من سورة الرحمن
السيد البروفيسور
جيد
...
لديك
ش م س
م ح ه
الحرف م ، يشير الى المشرق
يعني إثنان حرف م ، م ، المشرقين
رشفة حياة
أو صحيح و منطقي سيدي
السيد البروفيسور
ثم
م ر ل
م د ل
الحرف م ، يشير الى المغرب
يعني إثنان حرف م ،م المغربين
رشفة حياة
أتقصد ان أماكن الانتقال متوااااجدة بالتساوي في كلا العالمين؟؟😲
....
كما النقاط الزمنية ؟؟؟
السيد البروفيسور
اعني أن الرجل القائم يحكم المشرقين والمغربين في نفس الوقت
كلمة رب تعني ملك حاكم العالمين لاني سبق وشرحت الاية
رشفة حياة
نعم صدقت سيدي، و من خلال النقاط الزمنية الأربعة
م س
م ح ه
و
م ر ل
م د ل
ينتقل كما يشاء صحيح ؟ بالخطوة سيدي؟
•••
اذا سينتقل الرجل المنتظر
لما الموجات الزمنية الالهية الأربعة تلتف به من عالم القوقعة الى عالم الاله لتتغير خطوته لان الظروف تغيرت من عالم لعالم
م س ن
م ر ل
م ح ه
م د ل
و الحروف ب س م لكلمة بسم هم الاماكن الثلاث التي انتقل من عبرها الانبياء و الرسل
الى الطباق السبعة لكلمة
(( ورفعناه))
و الطباق السته ((و رافعك ))
و الطباق الأربعة لكلمة ((رفعه))
السيد البروفيسور
انظري الى هذا
ش م س ن ، ، أق ، م ر ل ،
الحروف
م س. ق. ل
علم المستقبل الغامض بيد الرجل القائم فقط
رشفة حياة
علم المستقبل الذي سيكون مفتاحه التحكم بالوقت نابع من كلمات معينة و محددة من القرآن الكريم، من كان ليتخيل أن الامر فقط مرمز في الكتاب المقدس و يحتاج لمن يتدبر فيه و يسلط الضوء على هذه الكلمات بالتحديد
أووو سيدي حقا هذا لا يوصف أبدا بالكلم
السيد البروفيسور
لديك
ش
ف. ع. ن.
ر. ا.
و. ه.
م س ن. أ ق. م ر ل.
م ح ه. م د ل.
متابعة
مرحبا أستاذنا
اوقات طيبة لك 🦋
....
أتابع معكم علو هذا المنطق
...
ليتضح لي أكثر عظمة ما تشرحه سيدي حول نقاط الموجات الأربع
التي تغذي عملية العبور من زمكان بوابات السماء [ بسم ] سأضع هذا الرسم البياني المتواضع امامي بعد إذنكم 🦋🌺🙏 كتخطيط نموذجي مختصر لما سبق وشرحته لنا.
سأحاول تمثيل جزء من شرحك على رسم بياني يضم كل من المشرقين
م، م
والمغربين
م، م
السيد البروفيسور
أهلا بك
متابعة
اشكرك وجدا على ترحيبك بي سيدي
...
أهكذا سيدي!؟
السيد البروفيسور
جيد
متابعة
تفضل بإذن الله اتابعك بإنتباه تام
السيد البروفيسور
لديك ،، كلمة ((ورفعناه)) ..الاية
ش
ف. ع. ن.
ر. ا.
و. ه.
م س ن. أ ق. م ر ل.
م ح ه. م د ل.
متابعة
قلت هذه العبارة سيدي
``علم المستقبل الغامض بيد الرجل القائم فقط``
وترمز لها كل نقاط الطاقة التي بينتها لنا..
ا يعني ذلك ان علم المستقبل لا يمكننا الوصول اليه الا اذا كنا على معرفة تامة بالعالمين وما فيهما ؛
اي ان العلم بينهما جزء لا يتجزء عن بعضه 📚
•••
وهم الذين يحاولون الوصول لتفاصيل علمية عديدة والتنقيب عليها
بينما هم يعتمدون في ذلك على
عالم القوقعة لا غير.. ويقولون انهم
سيمتلكون علم المستقبل!!!!
وا عجبااه سيدي
السيد البروفيسور
نزلي حديث محمد الرسول عن خلقه كنور
متابعة
في حديث طويل عن سفيان الثوري عن جعفر بن محمّّد الصادق عن أبيه عن جدّه عن أبيه عن علي بن أبي طالب عليه السلام انّه قال : « انّ الله تبارك و تعالى خلق نور محمّد صلّى الله عليه وآله قبل أن يخلق السماوات والأرض والعرش والكرسي واللوح والقلم والجنة والنار ».
...
وعن ابن عبّاس قال : قال رسول الله صلّى الله عليه و آله : « خلقني الله نوراً تحت العرش قبل أن يخلق آدم باثني عشر ألف سنة ، فلمّا أن خلق الله آدم عليه السلام القي النور في صلب آدم فاقبل ينتقل ذلك النور من صلب إلى صلب حتّى افترقنا في صلب عبد الله بن عبدالمطلب و أبي طالب فخلقني ربّي من ذلك النور لكنّه لا بني بعدي ».
°°°
•••
وعن معاذ بن جبل أن رسول الله صلّى الله عليه وآله قال : « انّ الله خلقني وعلياً وفاطمة والحسن والحسين من قبل ان يخلق الدنيا بسبعة آلاف عام. قلت فأين كنتم يا رسول الله ؟ قال : قدام العرش نسبحّ الله ونحمده ونقدّسه ونمجّده. قلت : على أيّ مثال ؟ قال : أشباح نور حتّى إذا أراد الله عزّ وجلّ ان يخلق صورنا صيّرنا عمود نور ثمّ قذفنا في صلب آدم ثمّ أخرجنا إلى أصلاً بالآباء وأرحام الاُمّهات ولا يصيبنا بخس الشرك و لا سفاح الكفر يسعد بنا قوم ونشقي بنا آخرون فلمّا صيّرنا إلى صلب عبد المطلب أخرج ذلك النور فشقّه نصفين محفل نصفه في عبد الله ونصفه في أبي طالب ثمّ اخرج النصف الذي لي إلى آمنه والنصف إلى فاطمة بنت أسد ، فأخرجتني آمنه وأخرجت فاطمة عليّاً ، ثمّ أعاد عزّ وجلّ العمود إليّ فخرجت منّي فاطمة ثمّ أعاد عزّ وجلّ العمود إلى علي فخرج منه الحسن و الحسين يعني من النصفين جميعاً فما كان نور علي فصار في ولد الحسن و ما كان من نوري صار في ولد الحسين فهو ينتقل في الأئمّة من ولده إلى يوم القيامة » إلى غير ذلك في الرويات فراجع [ بحار الأنوار ج ۱٥ / ص ۳ إلى ص ۳٥ ].
°°°
•••
عن عرباض بن سارية قال : قال رسول الله: إني عبد الله لخاتم النبيين وإن آدم عليه السلام لمنجدل في طينته ، وسأنبئكم بأول ذلك : دعوة أبي إبراهيم ، وبشارة عيسى بي ، ورؤيا أمي التي رأت ، وكذلك أمهات النبيين يَرَيْنَ . مسند أحمد ج 4 ص 127 . ورواه في مستدرك الحاكم ج 2 ص 418 وص 600 و ص 608 .
°°°
•••
الله أول ما خلق خلق محمداً
عن جابر بن يزيد قال : قال لي أبو جعفر: يا جابر إن الله أول ما خلق خلق محمداً وعترته الهداة المهتدين
فكانوا أشباح نور بين يدي الله ، قلت : وما الأشباح ؟
قال : ظل النور ، أبدان نورانية بلا أرواح
وكان مؤيداً بروح واحدة وهي روح القدس ، فبه كان يعبد الله وعترته
ولذلك خلقهم حلماء علماء بررة أصفياء ، يعبدون الله بالصلاة والصوم والسجود والتسبيح والتهليل ، ويصلون الصلوات ويحجون ويصومون .
الكافي ج 1 ص 442 .ورواه البحراني في حلية الأبرار ج 1 ص 19.
°°°
•••
عن أبي عبد الله قال، قال رسول الله: إن الله مثَّل لي أمتي في الطين وعلمني أسماءهم كلها ، كما علم آدم الأسماء كلها ، فمر بي أصحاب الرايات فاستغفرت لعلي وشيعته ، إن ربي وعدني في شيعة علي خصلة . قيل يا رسول الله وما هي ؟ قال المغفرة منهم لمن آمن واتقى ، لا يغادر منهم صغيرة ولا كبيرة ، ولهم تبدل السيئات حسنات . بصائر الدرجات ص 83 .
°°°
•••
لم يزل الله ينقلني
عن ابن عباس قال : سألت رسول الله فقلت : فداك أبي وأمي أين كنت وآدم في الجنة ؟ فتبسم حتى بدت نواجذه ثم قال : كنت في صلبه وركب بي السفينة في صلب أبي نوح ، وقذف بي في صلب أبي إبراهيم ، لم يلتق أبواي قط على سفاح ، لم يزل الله ينقلني من الأصلاب الحسنة إلى الأرحام الطاهرة مصفى مهذباً ، لا تتشعب شعبتان إلا كنت في خيرهما ، قد أخذ الله بالنبوة ميثاقي وبالإسلام عهدي ، ونشر في التوراة والإنجيل ذكري ، وبين كل نبي صفتي ، تشرق الأرض بنوري والغمام لوجهي ، وعلمني كتابه ، ورقى بي في سمائه وشق لي اسماً من أسمائه ، فذو العرش محمود وأنا محمد ، ووعدني أن يحبوني بالحوض والكوثر ، وأن يجعلني أول مشفع ، ثم أخرجني من خير قرن لاَمتي وهم الحمادون ، يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر . كنز العمال ج 12 ص 427 .
°°°
•••
عن أبي جعفر وأبي عبد الله قالا : إن الله خلق الخلق وهي أظلة ، فأرسل رسوله محمداً فمنهم من آمن به ومنهم من كذبه ، ثم بعثه في الخلق الآخر فآمن به من كان آمن في الاَظلة ، وجحده من جحد به يومئذ ، فقال : ما كانوا ليؤمنوا بما كذبوا به من قبل . تفسير العياشي ج 2 ص 126.
رشفة حياة
هل يصبح الهرم الثلاثي هكذا ؟؟؟
قلت انها ستفعل بعد ان ثبتت حينما انتقل محمد الرسول إلى جوار ربه، يعني النقطة الاولى حيث م س ((مسكن آمنة )) يجب ان نلتحم لتشكل هرما ثلاثيا اكبر أم هذا غير صحيح؟
...
ثم قلت ان هناك ثلاث اماكن تم الانتقال عبرها الانبياء و الرسل يعني:
المكان الذي ببكة الوادي يفتح بحرف ((ب))
و فيه سبع طباق ينقلنا لمكان محدد في السماء
المكان الذي ببسإ يفتح بحرف ((س))
و فيه ست طباق ينقلنا لمكان محدد في السماء
المكان الذي بالمقدس يفتح بحرف ((م))
و فيه أربع طباق ينقلنا لمكان محدد في السماء
السيد البروفيسور
نزلي الجزء الخاص بأهل البيت من الحديث الذي وضعته
رشفة حياة
طيب
متابعة
:من حديث معاذ بن جبل عن رسول الله صلّى الله عليه وآله قال
«.....فلمّا صيّرنا إلى صلب عبد المطلب أخرج ذلك النور فشقّه نصفين محفل نصفه في عبد الله ونصفه في أبي طالب
ثمّ اخرج النصف الذي لي إلى آمنه والنصف إلى فاطمة بنت أسد
فأخرجتني آمنه وأخرجت فاطمة عليّاً
ثمّ أعاد عزّ وجلّ العمود إليّ فخرجت منّي فاطمة
ثمّ أعاد عزّ وجلّ العمود إلى علي فخرج منه الحسن و الحسين
يعني من النصفين جميعاً
فما كان نور علي فصار في ولد الحسن و ما كان من نوري صار في ولد الحسين فهو ينتقل في الأئمّة من ولده إلى يوم القيامة »
إلى غير ذلك في الرويات فراجع [ بحار الأنوار ج ۱٥ / ص ۳ إلى ص ۳٥ ].
رشفة حياة
أشكركِ و جداااااا على المخطط البياني، كان جد مفيد و مفصل
متابعة
رشفة حياة لنقم بذلك دوما حتى تتضح لنا الصورة اكثر
العفو اختي 🌹
السيد البروفيسور
نزلي حديث محمد الرسول عن خلق اهل بيته قبل الخلق
رشفة حياة
مذذذذذذذذهل لاحول ولا قوة الا بالله
ينطق بالحق حديث لما تم شرحه برؤيتك و تحليلك للآيات القرآنية فكان مطابق جدااااااا للكلمات المختارة من الكتاب المقدس
•••
عن جابر بن يزيد قال : قال لي أبو جعفر: يا جابر إن الله أول ما خلق خلق محمداً وعترته الهداة المهتدين ، فكانوا أشباح نور بين يدي الله ، قلت : وما الأشباح ؟ قال : ظل النور ، أبدان نورانية بلا أرواح ، وكان مؤيداً بروح واحدة وهي روح القدس ، فبه كان يعبد الله وعترته ، ولذلك خلقهم حلماء علماء بررة أصفياء ، يعبدون الله بالصلاة والصوم والسجود والتسبيح والتهليل ، ويصلون الصلوات ويحجون ويصومون . الكافي ج 1 ص 442 .ورواه البحراني في حلية الأبرار ج 1 ص 19.
•••
روى علي بن الحسن عن أبيه عن جده قال: قال رسول الله: كنت نورا بين يدي ربي عز وجل قبل ان يخلق آدم بأربعة عشر ألف عام : وروى عن كعب الأحبار قال لما أراد الجليل جل جلاله ان يخلق محمدا أمر جبريل ان يأتيه بالطينة البيضاء التي هي قلب الأرض وبهاء الأرض ونور الأرض قال فهبط جبريل في ملائكة الفردوس وملائكة الرقيع الأعلى فقبض قبضة رسول الله من موضع قبره وهي يومئذ بيضاء فعجنت بماء التسنيم وجعلت كالدرة البيضاء وغمست في كل انهار الجنة وطيف بها في السموات والأرض والبحار فعرفت الملائكة محمدا وفضله قبل ان تعرف آدم وفضله فلما خلق الله آدم سمع من تخطيط أسارير جبهته نشيشا كنشيش الطير فقال سبحانك ما هذا قال الله يا آدم هذا تسبيح خاتم النبيين وسيد ولدك من المرسلين قال فكان نور محمد يرى في دائرة غرة آدم كالشمس في دوران فلكها والقمر في ديجور ليلة ظلماء وقال الله لآدم خذه يعني النور النبوي بعهدي وميثاقي على ان لا توضعه الا في الأصلاب الطاهرة والمحصنات الزاهرة قال نعم يا الهي وسيدي قد أخذته بعهدك على ان لا أودعه الا في المطهرين من الرجال والمحصنات من النساء قال وكانت الملائكة يقفون خلف آدم صفوفا فقال آدم أي رب ما للملائكة يقفون صفوفا خلفي فقال الله ينظرون إلى نور خاتم الأنبياء الذي أخرجه من ظهرك قال رب أرنيه فأراه الله تعالى اياه فآمن به وصلى عليه مشيرا بأصبعه فكان آدم طلما أراد ان يغشي حواء تطيب وتطهر ويأمرها ان تفعل ذلك ويقول يا حواء تطهري فعسى هذا النور المستودع في ظهري ووجهي عن قليل يستودعه الله تعالى طهارة بطنك فلم تزل حواء كذلك حتى انتقل النور إلى وجهها فعلم انها علقت بشيث والنور مفقود من وجهه وصار وجه حواء يتلألأ ويزداد كل يوم حسنا فلما حملت حواء بشيث عليه السلام بقي آدم لا يقربها لطهارتها وطهارة ما في بطنها وصارت تأتيها الملائكة كل يوم بالتحيات من رب العالمين.
راجع حجة الله على العالمين في معجزات سيد المرسلين 1/244-245.
•••
: سمعت أبا سلمى راعي النبي يقول
:سمعت رسول الله يقول : سمعت ليلة أسريَ بي إلى السماء قال العزيز جل ثناؤه
آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه
قلت : والمؤمنون. قال : صدقت يا محمد
إني اطلعت على الأرض اطلاعة فاخترتك منها فشققت لك اسما من أسمائي فلا أذكر في موضع إلا وذكرت معي
فأنا المحمود وأنت محمد ، ثم اطلعت الثانية فاخترت منها علياً وشققت له اسماً من أسمائي فأنا الأعلى وهو علي
يا محمد إني خلقتك وخلقت علياً وفاطمة والحسن والحسين والأَئمة من ولده
أشباح نور من نوري ، وعرضت ولايتكم على السماوات وأهلها وعلى الاَرضين ومن فيهن
فمن قبل ولايتكم كان عندي من المقربين ومن جحدها كان عندي من الكفار الضالين .
يا محمد لو أن عبداً عبدني حتى ينقطع أو يصير كالشن البالي ، ثم أتاني جاحداً لولايتكم ما غفرت له حتى يقر بولايتكم
يا محمد تحب أن تراهم ؟ قلت : نعم يا رب قال التفت عن يمين العرش فالتفتُّ
فإذا أنا بأشباح علي وفاطمة والحسن والحسين والاَئمة كلهم حتى بلغ المهدي
في ضحضاح من نور قيام يصلون والمهدي في وسطهم كأنه كوكب دري
فقال لي : يا محمد هؤلاء الحجج ، وهو الثائر من عترتك ، فوعزتي وجلالي إنه حجةٌ واجبة لاَوليائي منتقمٌ من أعدائي
انتهى
الشيخ الطوسي في الغيبة ص 147 ورواه فرات الكوفي في تفسيره ص 74 وأخرجه الحمويني في الفرائد 2 ـ 571
السيد البروفيسور
طيب
•••
لاحظي معي
حديث محمد الرسول والحروف التي ذكرتها
الحرف ف ، من عمود النور الاول يعني فاطمة بنت محمد
الحرف ع ، قلب النور ويعني علي بن ابي طالب جد القائم
الحرف ن ، من عمود النور الثاني ويعني الحسن بن علي وفاطمة
نزل النور كما ذكرت في مسكن أمنة
وتمثل الحروف ن ، و، ر ذلك النور وهم اسماء ابناء السلالة الطاهرة في كلمة الكوثر ..
الحرف ش، عن اليمين ويعني العرش
وووو
كما حدثتك الحروف هي أسماء الطباق السبع وتعني مايلي ..
ن ، الحسن
ا ،أحمد
ه ، عبد الله
قارني بين كل ذلك..
يا محمد تحب أن تراهم ؟
قلت : نعم يا رب
قال التفت عن يمين العرش
فالتفتُّ فإذا أنا بأشباح علي وفاطمة والحسن والحسين والاَئمة كلهم حتى بلغ المهدي ، في ضحضاح من نور قيام يصلون
والمهدي في وسطهم كأنه كوكب دري
فقال لي : يا محمد هؤلاء الحجج ، وهو الثائر من عترتك
فوعزتي وجلالي إنه حجةٌ واجبة لاَوليائي منتقمٌ من أعدائي .
...
لديك كلمة ((ورفعناه)) الاية
ش
ف. ع. ن.
ر. ا.
و. ه.
م س ن. أ ق. م ر ل.
م ح ه. م د ل.
رشفة حياة
تمامااااااا و حرف بحرف إستنطقت الأحاديث و عترة نبيّنا محمد رسول الله صلّى الله عليه و سلّم انبثقت من النور نازلة للأرض كما خلقت أول مرة و هي أشباح على يمين عرش الرحمن قبل الخلق
•••
أوووو ...😱 ياااا لضياء هذه الحقائق
هذا معناه أن الحديث صحيح مئة بالمئة و دليل قاطع و دامغ أن السلالة الطاهرة و التي ضمت خليفة الله الرجل المنتظر الذي قلبه من نور خلقوا قبل الخلق
السيد البروفيسور
صحيح
•••
كما حدثتك الحروف هي أسماء الطباق السبع وتعني مايلي
ع
أ ق ، ويعني قلب النور علي بن ابي طالب
ن ، الحسن
ا ، أحمد
ه ، عبد الله
رشفة حياة
ا تقصد إذا لم تكن انوار أرواحهم متواجدة على الأرض فذلك معناه ثبات النور الإلهي و هذا دليل قاطع على احتباسه في الأرض لحد الآن؟؟؟؟
•••
بهم أراد الله تعالى ان يخلق الخلق و سرت انوارهم في صلب أبونا آدم عليه السلام و لأجلهم خلقت الأرض و بنورهم يبدأ المستقبل و الحياة من جديد
•••
لقد تحدثت مسبقا عن هذا المفتاح الاسم ..
الشمس ...... ....... القمر
محمد
م س ن((فاطمة الزهراء من عمود النور الاول))
أ ق ((قلب النور))
م ح ه ((عبد الله))
أهكذا قصدك؟
السيد البروفيسور
لا
رشفة حياة
لما عاد العمود الى حيث مسكن آمنة هذا دليل أن النور انتقل للحسن إبن فاطمة 😲 لذلك فعلت الموجة الزمنية من مسكن آمنة مجددا؟؟
السيد البروفيسور
لا
ليس حيث مسكن أمنة لأنه خامل
رشفة حياة
طيب سيدي
السيد البروفيسور
ذكرت اولاد فاطمة بنت محمد الرسول ذو الدم الطاهر من كلمة ((الكوثر))
نزلي معلومات عن تلك الاسماء واجمعيهم في كلمة ((ورفعناه)) الاية
رشفة حياة
طيب
•••
كلمة الكوثر من قسمين:
القسم الاول: الكو
الحفيد الاول = الإمام الكاظمي موسى
الحفيد الثاني= الإمام الجواد محمد
القسم الثاني : ثر
الث = الإمام المثنى
الر= أحمد الرجل المنتظر
احمد بن عبد الله بن محمد بن موسى
الكوثر
و ((من القسم الاول "الكو" و هو الو= الإمام الجواد ))
ر (( القسم الثاني ''الثر" و هو الر= الرجل المنتظر))
ف فاطمة الزهراء
ع علي بن أبي طالب
ن الحسن
ا أحمد
ه عبد الله
السيد البروفيسور
كلمة ((ورفعناه)) الاية
و . جواد
ر . منتظر
ف . فاطمة
ع . علي
ن . حسن
ا . أحمد
ه .عبد الله
هكذا طلبت ان تجمع وتوضع
رشفة حياة
صحيح و لكن بمزيد من التفاصيل كتذكير فلا يضر
أشكرك
•••
سبع طبقات بأسماء السلالة الطاهرة
هل في كل من الاماكن الثلاث حيث يتم تفعيل الاسم المفتاح ب س م
يوجد الطباق السبع ؟؟
السيد البروفيسور
((تشير الحروف الاربعة م ، م ، م ، م ، الى كلمة ((مدينة
((واعني المدن الاربعة التي سيظهر فيها ((الرجل المنتظر
((كما أن الحروف أ، ع ، تشير أنه ((أعجمي
وحروف كلمة ((ورفعناه)) تشير الى اسم ((الرجل المنتظر)) الاعجمي بدقة
لدينا الاسماء لاهل البيت كالتالي
و . جواد
ر . منتظر
ف . فاطمة
ع . علي
ن . حسن
ا . أحمد
ه . عبد الله
نستخلص أسماء الطبقات من أسماء اهل البيت
ش
ف. ع. ن.
ر. ا.
و. ه.
م س ن. أ ق. م ر ل
م ح ه. م د ل.
رشفة حياة
هذا فات الدقة بأشواط ...تصعد درجة درجة كلما لامست مقبض حرف معين فينفتح باب ليوصلنا لكلمة تفصّل التي قبلها أكثر فأكثر ...عجب عجب عجب
•••
ثم المدن الأربع هي :
طيبة المدينة المنورة
طيبة مصر
مكة
المقدس
أصحيح؟
💫🕛💫
اليوم المبارك 13، رمضان 1443 الموافق لـ14،أفريل 2022
السيد البروفيسور
ليس تماما
•••
نزلي الايات التي تتحدث عن كلمة أعجمي
رشفة حياة
طيب لحظة
...
بسم الله الرحمن الرحيم
لِسَانُ الَّذِي يُلْحِدُونَ إِلَيْهِ أَعْجَمِيٌّ ﴿١٠٣ النحل﴾
وَلَوْ نَزَّلْنَاهُ عَلَىٰ بَعْضِ الْأَعْجَمِينَ ﴿١٩٨ الشعراء﴾
وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ ﴿٤٤ فصلت﴾
أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ ﴿٤٤ فصلت﴾
السيد البروفيسور
اشرحي كلمة اعجمي
رشفة حياة
أَعْجَمِيُّ: (اسم)
مَنْ لا ينطق بالكلام الفصيح ولو كان عربيًّا ما أكثر الأعاجم من العرب
الأَعْجَمِيُّ: الأخرَسُ
لسانٌ أَعجميٌّ: غير عربيّ،
كتاب أَعجمي: غيرُ مبين
لفظ أعجميّ: لفظ دخيل أو غير فصيح في لغة ما، مثل كلمة تليفون
السيد البروفيسور
المزيد
رشفة حياة
عَجَمَ: (فعل)
عجَمَ يَعجُم ، عَجْمًا، وعُجُومًا، فهو عاجِم ، والمفعول مَعْجوم
عجمَ الحرفَ أو الكتابَ:أزال إبهامَه بالنَّقط أو بالشَّكْل
عَجَمَ الشيءَ عَجْمًا، وعُجُومًا: عضَّهُ ليعلمَ صلابتَةُ من رخاوته
عَجَمَ فلانا، وعَجَمَ عُودَهُ: امتحنَه واختَبَرَهُ
وعجمت الأُمُورُ فلانا: دَرَّبَتْهُ
وما عَجَمَتْك عيني مُنْذُ كذا: ما رأتْك
وجعَلْتُ عيني تعجُمُهُ: تنظر إليه ويُخَيَّلُ إليها أَنها رَأتْهُ من قبْلُ
عَجُمَ: (فعل)
عجُمَ يَعجُم ، عُجْمةً ، فهو أعْجَمُ، وهي عجماءُ والجمع : عُجْمٌ
عجُم الشَّخصُ: كانت في لسانه لُكنة وعدم إفصاح في الكلام
عَجُمَ الْكَلاَمُ : لَمْ يَكُنْ فَصِيحاً
عَجَّمَ: (فعل)
عَجَّمْتُ، أُعَجِّمُ، عَجِّمْ، مصدر تَعْجِيمٌ
عَجَّمَ الكَلِمَةَ : نَقَّطَها
عَجَّمَ نَصّاً : تَرْجَمَهُ مِنَ العَرَبِيَّةِ إِلَى لُغَةٍ أعْجَمِيَّةٍ
أَعْجَمَ: (فعل)
أعجمَ يُعجم ، إعجامًا ، فهو مُعجِم ، والمفعول مُعجَم
أَعْجَمَ الكِتابَ : أَزالَ عُجْمَتَهُ وَإِبْهامَهُ بِوَضْع النُّقَطِ والحَرَكاتِ
أَعْجَمَ الكِتابَ : لَمْ يُعْرِبْهُ
أَعْجَمَ البابَ : أَغْلَقَهُ
أعجمُ: (اسم)
الجمع : أعجميُّون و أعاجِمُ ، المؤنث : أعجميّة ، و الجمع للمؤنث : أعجميّات و أعاجِمُ
رَجُلٌ أَعْجَمُ : مَنْ لا يُحْسِنُ النُّطْقَ بِاللُّغَةِ العَرَبِيَّةِ وَلا يُفْصِحُ، لايُبَيِّنُ كَلامَهُ وَإنْ كانَ عَرَبِيّاً
مَنْ ليس بعربيّ وإن أفصح بالعجميَّة
وموْجٌ أعْجمُ: ليس له رَشاشٌ ولا صَوْتٌ
العجماءُ: البهيمة
الأعجمُ :الأخرسُ
...
عجمَ الحرفَ أو الكتابَ:أزال إبهامَه بالنَّقط أو بالشَّكْل 😲
السيد البروفيسور
طيب
...
انظري معي
م س .. تعني مدينة سبأ وهي طيبة المنورة
م ح ..تعني مدينة مكه حيث المسجد الحرام
م ر .. تعني مدينة في مصر وتدعى طيبة
م د .. تعني مدينة بالمغرب الموريتاني وتحمل بين حروف الاسم حرف د ..
ابحثي في مدن المغرب عنها
رشفة حياة
وجدة (بالأمازيغية: ⵓⵊⴷⴰ)
مدينة مغربية قديمة تقع في عمالة وجدة أنكاد وهي عاصمة جهة الشرق وأكبر مدينة بالجهة وتستضيف مقرها الرئيسي، تقع في شرق المملكة على الحدود المغربية الجزائرية، إذ لا تبعد عن المركز الحدودي زوج بغال إلا بحوالي 14 كلم، وبذلك تعتبر مدينة حدودية بامتياز. وتبعد 60 كلم عن ساحل البحر الأبيض المتوسط. في 1 يناير 1994م احتفلت وجدة بألفيتها الأولى. تم اختيارها عاصمة الثقافة العربية لسنة 2018م
السيد البروفيسور
جيد
...
م د . . وتعني مدينة وجدة بالمغرب الموريتاني
رشفة حياة
كل النقاط الأربغ و التي هي على الشبكة الزمنية الكونية متمركزة في الأراضي التي على الصراط المستقيم سبحان الله
...
هل يمكن ان نعرف تركيبة الطباق التي يركب عليها المتنقل سيدي بما أنك استخرجت أسماءها بالحرف ؟
هل مذكور ذلك في الكتاب المقدس
السيد البروفيسور
من خلال أسماء أهل بيت محمد الرسول نستخلص أسماء كل طبقة
فهي غاية في الترميز
رشفة حياة
أ تقصد أن الاسم لكل طبقة فيه بعض من حروف إسم كل من أسماءهم المباركة؟؟
الطبقة الاولى و . جواد
الطبقة الثانية ر . منتظر
الطبقة الثالثة ف . فاطمة
الطبقة الرابعة ع . علي
الطبقة الخامسة ن . حسن
الطبقة السادسة ا . أحمد
الطبقة السابعة ه . عبد الله
رشفة حياة
بوركت سيدي، بوركت و أقسم بالذي بارك كل خطوة تخطوها و إجتهادك الدؤوب في فك رموز علم القرآن أنك الوحيد الذي يكشف الحجاب عن هذا العلم المرمز في الكتاب المقدس للقدوس المجيد
و الله ربي انت من أهل القرآن و خاصته بحق الواحد الأحد
النهاية مقترنة بمولد النبي محمد ... قربت و جداااا ما لا يتوقعه العالم مارس 08, 2022
الشبكة الزمنية الكونية في قبضة الرجل المنتظر مارس 12, 2022
.jpeg)






.jpeg)


تعليقات
إرسال تعليق